الإثنين 13 مايو 2024

هل يفك حمادة هلال سحر أحمد مكي بعد سخطه "نسناس" في «الكبير أوي 6»

الكبير أوي 6

فن24-4-2022 | 17:35

همت مصطفى

شهدت الحلقة 22 من مسلسل «الكبيرأوي 6»، العديد من الأحداث الكوميدية الشقية، ومن أبرزها، تحول الفنان أحمد مكي إلى نسناس، بعد أن سخطه عفريت «اللابد»وهو العفريت الذي تلبس ابنه«العترة».

ونشر الفنان حمادة هلال منذ قليل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل صورة لـ «الكبير أوي » بعد أن تحول إلى قرد بفعل الدمية المسحورة «ما تخافش يا كبير هنتصرف»

فهل يظهر الفنان حمادة هلال ، في دورالشيخ«صابر المداح»  مقدما شخصيته في مسلسله «المداح أسطورة الوادي»؟ ، في حلقة اليوم من مسلسل «الكبيرأوي 6»، ليصرف هذا السحر عن أحمد مكي «الكبير».

وشهدت  الحلقة الـ 22 من مسلسل «الكبيرأوي 6»ظهور الفنان سليمان عيد «الشيخ عماد» وهو ساحر، ويأتي معه هدرس «محمد سلام» والذي يكشف خلال الأحداث أنه خاله، وتذهب  أسرة «الكبير»، مع «الشيخ عماد»إلى مكان احتجاز الدمية المسحورة، لفك السحر عنها.

ويحاول الشيخ عماد، ابهار الجميع من خلال التعامل مع الدمية المسحورة، ويستخدم «صاروخ» ليقسم الدمية غير أنها تظهرمنها هالة حمراء وطارت لتصل إلى غرفة أطفال الكبير جوني جونيوب والعترة، والتي قامت بمس الأخير.

وتنتقل بنا الأحداث، لظن  الجميع أن «العترة»مريض، ولكن يظهر على العترة أعراض السحر ويتغير لون عيونه إلى  الأخضر، ويبدء في التحليق بجسده أعلى السرير الذي ينام عليه، ويفر الدكتور ربيع هاربا بسبب خوفة، و يظهر العترة فى مشهد آخروهو يقفز من الدور الثاني إلى الأول وظهر وكأنه يحلق، وفي الوقت ذاته كان الكبير ومربوحة وجوني وهدرس واقفون في صالة الدور ويتحدثون عن المصيبة التي حلت عليهم.

ويفاجأهم «العترة»  وبعد نزوله ويبدأ في الحديث ويخبرهم أنه أسمه «"اللابد» وهو العفريت التي يلبس ابنهم، وانه لن يرحل عنه، كما أنه صعيد لأنه أول مرة يلبس شخص من أقاصي الصعيد ، وفي أثناء انشغال العفريت في الحديث، قرر الكبير أن يأتي بحبل، حي يستطيع الأمساك بالعفريت، ويعمل ذلك، ولكن يتنقلب القدر ضده ويغب عليه العفريت ومن ثم يسخطه نسناس.

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air