الأحد 19 مايو 2024

إيهاب جلال ينتقد التحكيم بعد الخسارة أمام مازيمبي

إيهاب جلال

ملاعب الهلال24-4-2022 | 19:26

محمد نبيل

انتقد المدير الفني لفريق بيراميدز، إيهاب جلال، طاقم التحكيم بشدة، وذلك عقب خروج فريقه أمام مازيمبي.

وقال المدير الفني لبيراميدز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «حكام المباراة ساعدوا مازيمبي على تحقيق الفوز بسبب قراراتهم العكسية، وتغاضيهم عن العديد من القرارات والبطاقات الصفراء، وفي المقابل أشهروا البطاقات بصورة مستمرة في وجه لاعبينا والجهاز الفني، وجميع قراراته كانت في صالح المنافس».

وأوضح جلال أن لاعبي مازيمبي لم يتحلوا بالروح الرياضية في كل أوقات المباراة، وتعرض أكثر من لاعب في الفريق للضرب والإصابة دون تدخل الحكم، ومن لعب كرة القدم يعلم كيف يكون الحكم موجهًا لصالح فريق بعينه.

وتابع «جلال»: «كل إفريقيا تعلم الوضع الصعب الذي تمر به الفرق في ملعب مازيمبي من ضغط على الحكم وضغط جماهيري وملعب سيء وأجواء لا يمكن أن تلعب فيها كرة القدم التي نعرفها».

واختتم تصريحاته: «بيراميدز كان بعيدًا تمامًا في الشوط الأول، ولكنه عاد وسيطر على مجريات الشوط الثاني، وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة للتسجيل وفي النهاية الحكم ساعد المنافس على الفوز والتأهل، وعلى الاتحاد الإفريقي التدخل لإنهاء ما يعانيه المنافسون في هذا الملعب».

تمكن فريق مازيمبي الكونغولي من تحقيق الفوز على ضيفه بيراميدز، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مازيمبي، في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم مازيمبي في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب كوفي كوامي، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب جافتي في الدقيقة 44.

وبهذه النتيجة ودع فريق بيراميدز بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، في آخر مباراة له تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال الذي تولى القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

وانتهي لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين في ملعب الدفاع الجوي في القاهرة.