الإثنين 6 مايو 2024

درة تهنئ الأقباط بـ عيد القيامة المجيد

درة

فن24-4-2022 | 20:30

دار الهلال

هنأت الفنانة درة جمهورها ومحبيها الأقباط بعيد القيامة المجيد، وذلك من خلال تغريدة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكتبت درة قائلة: «على كل الأصدقاء الأعزاء وكل عام وأنتم وعائلتكم وكل الشعوب والعالم بخير وفي صحة ورخاء».

وشاركت درة مؤخرًا، في فيلم "الكاهن"، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

ويشار إلى أن فيلم "الكاهن" من بطولة: حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، درة، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، فاطمة كمال، ثراء جبيل، وتأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

ويذكر أن درة شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض"، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

Egypt Air