الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ بني سويف يوجه بتقديم كافة التسهيلات للمزارعين الموردين لمحصول القمح

محافظ بني سويف

محافظات25-4-2022 | 16:33

دار الهلال

وجه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، مسئولي مديريات التموين والزراعة بتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات للمزارعين الموردين لمحصول القمح.

وشدد المحافظ - في بيان اليوم  - على رؤساء المراكز والمدن والمجالس القروية بالقيام بتكثيف المرور الميداني على القرى والمناطق التي تضم زراعات القمح للتشديد على المزارعين وحثهم بعدم تسليم أية كميات من محصول القمح إلا من خلال جهات التسويق والتخزين الممثلة في الصوامع والشون والتي أعدتها المحافظة.

وفي هذا السياق، تابع المحاسب نشأت معبد رئيس مدينة إهناسيا عقد لقاء جماهيري بعدد من زارعي محصول القمح بالقرية، للتأكيد على اهتمام المحافظة هذا العام اهتماما بالغا بموسم حصاد القمح، باعتباره عاما استثنائيا، كثفت فيه المحافظة جهودها لضمان نجاح هذا الموسم، من خلال الجولات الميدانية ومتابعة استعدادات الصوامع والشون للتوريد؛ وتوفير سبل الراحة للموردين، لتحقيق المستهدف.

ومن جانبهم، أكد المزارعون المشاركون في اللقاء، التزامهم بتوريد المحصول للشون والصوامع المعدة لذلك، باعتباره واجبا وطنيا وإدراكهم بما تقتضيه المرحلة الحالية من ضرورة التكاتف والوقوف إلى جانب الدولة في إطار سعيها لتوفير الأمن الغذائي للمواطنين في ظل تلك الأزمة العالمية.

الاكثر قراءة