الجمعة 17 مايو 2024

مصطفى خاطر يكشف عن بوستره المنفرد في فيلم «أشباح أوروبا»

مصطفى خاطر

فن25-4-2022 | 17:40

دار الهلال

كشف الفنان مصطفى خاطر، عن البوستر الرسمي المنفرد الخاص به في فيلم "أشباح أوروبا"، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل 2022.

ونشر خاطر، صورة البورستر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "أشباح أوروبا.. مين يقدر عليهم.. فيلم العيد في جميع دور العرض بالوطن العربي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

وفي وقت سابق، روج مصطفى خاطر، اليوم السبت، لفيلم «أشباح أوروبا»، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، بفيديو يحتوي على مشاهد إثارة وأكشن.

ونشر مصطفى خاطر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» اليوم السبت، مقطعًا مصورًا يظهر فيه بمفرده، وهو يشاهد آثار عنف ومعركة كبيرة من حرائق وأصوات سيارات الإسعاف والشرطة، وكتب: «أشباح أوروبا فيلم العيد في جميع الدول العربية».

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، من خلال دور زوجة تنجب 6 توائم، ما يضطر الزوج لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة الأمر، تقرر ترك زوجها والسفر إلى الخارج، فتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، وباسم سمرة، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.