السبت 11 مايو 2024

أشرف عبدالباقي يروج لحلقة اليوم من «حارة أشرف» على يوتيوب

أشرف عبدالباقي

فن25-4-2022 | 18:03

حسام يونس

روَّج الفنان أشرف عبدالباقي، لبرنامجه الجديد "حارة أشرف"، والمعروض خلال شهر رمضان الحالي، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في الثانية عشرة مساءً.

ونشر عبدالباقي، صورة لضيوف حلقة اليوم من برنامجه، ولكن قام بعمل تشويش على صور الضيوف، حتى يشوق الجمهور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "تفتكروا مين ضيوف حلقة النهارة.. حارة أشرف".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

والجدير بالذكر أن أشرف عبدالباقي، يشارك في موسم رمضان الحالي ببرنامج جديد بعنوان "حارة أشرف"، وإختيار فكرة البرنامج العديد من محبينه، إلى أن وصل لشكل فكرة برنامجه الجديد والذي يدور في إطار كوميدي ترفيهي، يتخلله العديد من الألعاب الرمضانية القديمة والحديث عن ذكريات النجوم في شهر رمضان.

وتبث حلقاته "حراة أشرف" عبر موقع "يوتيوب"، وظهر خلال البرومو الخاص بالعمل مشاركة العديد من النجوم طوال شهر رمضان، وكان أبرزهم شريف منير، وأوس أوس.

ويذكر أن الفنان أشرف عبدالباقي، شارك أخيرًا في مسلسل "أنا وهي"، والذي تم عرضه بالزامن مع بداية العام الميلادي الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

"أنا وهي" من بطولة: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، سليمان عيد، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، طارق عبدالحليم، ندى عادل، محمد المولى، أحمد عنان، كريم عفيفي، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air