الأربعاء 15 مايو 2024

مشكلات أهالي المنيا أمام المحافظ

11-7-2017 | 15:43

كلف عصام البديوي، محافظ المنيا، وكيل وزارة الري، بدراسة مشكلة منتفعي جمعية الإصلاح الزراعي بقرية “طنبدي” والذين يعانون من تهالك “البدالة”، مع الإفادة بخطة زمنية محددة لتفادي هذه المشكلة.

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين الذي تنظمه إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، لبحث مشاكل المواطنين، وتلبية احتياجاتهم والوقوف على متطلباتهم.

كما بحث المحافظ عدة إلتماسات مقدمة من أولياء أمور طلاب أنهوا المرحلة الإعدادية ويرغبون بالالتحاق بمدرسة التمريض، التابعة لمديرية الصحة، وتتمثل العقبة الوحيدة في فارق السن للمتقدمين بأيام قليلة عن المشترط في الالتحاق بالمدرسة، ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بدراسة هذه الالتماسات، حيث لا مانع من قبولهم في ضوء الكثافة المحددة لمدرسة التمريض.

كما قرر المحافظ صرف مساعدات مالية من حساب صندوق الخدمات لـ 4 حالات إنسانية وأسر أكثر احتياجا؛ لمساعدتهم على تحمل أعباء الحياة ورفع المعاناة عنهم.

وبحث المحافظ عدداً من الطلبات المقدمة والخاصة بالانتداب أو النقل، حيث وجه الجهات المعنية بدراسة وبحث هذه الطلبات وفقاً للاشتراطات والقواعد المنظمة لذلك، لافتاً إلى أن نقل الموظفين من مكان لآخر يخضع لمعايير عدة مثل مدى حاجة تلك الأماكن، كما يراعي فيها أيضاً بعد المسافات.

 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air