الخميس 16 مايو 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم.. والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وريال مدريد

ملاعب الهلال26-4-2022 | 12:39

فيرونيكا مجدي

يلتقي اليوم الثلاثاء، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، على استاد الاتحاد، في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد تنشر لكم بوابة «دار الهلال» تفاصيل المباراة 

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ 9 مساءَ بتوقيت القاهرة، والـ10 مساءً بتوقيت مكة، و11 مساءً بتوقيت أبوظبي، وتلعب المباراة على أراض ملعب "الاتحاد".

أقرأ أيضًا: 
الليلة.. المقاولون العرب يستضيف الاتحاد السكندري بالدوري المصري

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومان سيتي

تُذاع مباراة اليوم عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي، وإليكم تردد القناة:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11013.
  • استقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.


مانشستر سيتي

يسعى مانشستر سيتي اليوم تحقيق نتيجة إيجابية، تخفف الضغط في مباراة الإياب، ليحرز التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي.

كما يُذكر أن مان سيتي تأهل على صدارة مجموعته على حساب باريس سان جيرمان، ثم تخطى سبورتنج لشبونة وأتلتيكو مدريد في الدورين السابقين.

ريال مدريد

على الصعيد الآخر يسعى ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني والقريب من حسم لقب الليجا لصالحه، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار سواء بالتعادل أو الفوز، وذلك لهدف التسهيل عليه في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، وخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال.

يُذكر أن ريال مدريد تربع على صدارة مجموعته متفوقًا على إنتر ميلان، وواجه باريس سان جيرمان ثم تشيلسي تواليًا وصعد من خلالهما.