الخميس 20 يونيو 2024

ميار الببلاوي «تريند جوجل» بعد كشفها أسباب زواجها المتعدد

ميار الببلاوي

فن26-4-2022 | 13:44

همت مصطفى

تصدرت الفنانة ميار الببلاوي، مؤشرات البحث في «جوجل»، واحتلت المركز الثاني، وذلك بعد حلولها ضيفة أمس الإثنين على برنامج «هي وهما»، والذي يذاع على قناة «الحدث اليوم».

وكشفت ميار الببلاوي، في لقائها الكثير من أسرار حياتها الشخصية الخاصة من الزواج والطلاق، وعلاقتها المتعددة والكثيرة.

وأوضحت ميار الببلاوي أنها تزوجت أربعة مرات، وكانت تشعر بالملل في زيجاتها قائلة: «أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير، وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني».

وأضافت  «الببلاوي» موضحة :«هما أصلًا اتجوزوني علشان أنا ممثلة ومشهورة»، ولا أحد ممن تزوجت طلب منها الابتعاد عن مهنة التمثيل.

وأكدت ميار الببلاوي بأن أكبر درس تعلمته في حياتها هو عدم التنازل عن شغلها مهما كانت الظروف، قائلة: «أي حاجة ممكن تستنى شوية إنما الشغل لأ»، موضحة أن الحجاب علمها عدم الشكوى للناس، والشكوى فقط لله.

وتحدثت عن والدتها الراحلة التي توفيت عام 2021، وقالت بأنها فضلت العودة إلى مصر لأنها لا تحب الغربة وتلبية لوصية والدتها الراحلة، مضيفة: «والدتي قالتلي عايزة أموت وأدفن في مصر، فضحيت بكل حاجة ورجعت مكنتش هسامح نفسي لو منفذتش الوصية».

وتابعت: «والدتي هي التي قامت بتربية ابني الوحيد أثناء سفرها لتحضير الماجيستير والدكتوراه»، مشيرة أنها تركت غرفة والدتها كما هي، وأنها تدخل في نوبة من البكاء كلما دخلتها قائلة: «روح أمي لبستني بعد وفاتها وكل تركيبتي بقيت زيها».

ميار الببلاوي في نوبة بكاء على الهواء

وكانت ميار الببلاوي تصدرت مؤشرات البحث في «جوجل»، في بداية شهر رمضان الجاري، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج «سابع سما»، والذي تقدمه الإعلامية رغدة شلهوب، ويذاع عبر قنوات «النهار».

وعرضت الإعلامية رغدة شلهوب، في الحلقة أحد المشاهد للفنانة ميار الببلاوي، في بدايتها الفنية، الأمر الذي أغضب ميار، وأدخلها في نوبة بكاء رافضة التعليق على هذا المشهد، ومؤكدة أنها تعتبره من أسوء مشاهدها، وتتمنى لو يختفي من تاريخها.

وصرحت الفنانة ميار الببلاوي أنها على استعداد أن تدفع كل ما تمتلكه من أجل حذف هذا المشهد من على وافع التواصل الاجتماعي، لكي لا يشاهده نجلها.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميار الببلاوي جاء من خلال مشاركتها في مسلسل «آه من حواء»، والذي تم عرضه عام 2016.