الجمعة 10 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022| الانتهاء من مونتاج «سوتس بالعربي» هذا الأسبوع

سوتس بالعربي

فن26-4-2022 | 14:30

همت مصطفى

تنتهي المخرجة مريم أحمدي من عمليات مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من مسلسل «سوتس بالعربي» خلال الأسبوع الجاري لتسليمها للقنوات الفضائية التي تقوم بعرضه حاليًا في الموسم الدرامي الرمضاني.

وودعت أحمدي بلاتوهات تصوير«سوتس بالعربي» اليوم بعد أن استغرق تصويره قرابة الـ 3 أشهر، حيث تم تصوير مشاهد خارجية وداخلية، وجاءت المشاهد الخارجية أبرزها في منطقة 6 أكتوبر، كما جاءت المشاهد الأساسية في الديكور الخاص بالعمل والذي تم بناؤه خصيصاً للمسلسل داخل استدويوهات «مكة». 

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، حيث تم تمصيره من المسلسل الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، وعرض على 9 أجزاء، وجاء المسلسل المصري مختلفا، خاصة أنه يدور حول عالم المحاماة وقضايا الشركات ولكن بطريقة وطعم مصري خالص.

وقالت ريم مصطفى بطلة المسلسل، في تصريحات، سابقة إنها رفضت المسلسل في البداية ولم تشاهد مسلسل «سوتس» في نسخته الأجنبية، لكن كانت تعلم أن هناك مسلسلا يُسمى «سوتس بالعربي».

وأضافت أنها بالفعل دخلت من أجل مشاهدة النسخة الأجنبية، واكتشفت أن الشخصية التي تجسدها مهمة جدًا في الأحداث، وكانت محورا رئيسيا في أشياء كثيرة جدًا.

مسلسل «سوتس بالعربي» من بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود ، وريم مصطفى، تأليف محمد حفظي، إنتاج طارق الجناينى، وإخراج مريم أحمدي. 

Dr.Radwa
Egypt Air