الأحد 19 مايو 2024

عالمي لن يدور بدونك.. نائل نصار يحتفل بعيد ميلاد ابنة بيل جيتس بطريقة مميزة

نائل نصار وجينيفر بيل جيتس

الهلال لايت 26-4-2022 | 17:28

ميادة عبد الناصر


بكلمات رقيقة ومعبرة احتفل الفارس المصري نائل نصار، لاعب  منتخب مصر للفروسية بعيد ميلاد زوجته جينيفر جيتس، ابنه الملياردير الأمريكي بيل جيتس.

 حيث نشر عددًا من الصور لها عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها "عيد ميلاد ذهبي سعيد لكِ.. أنتِ أفضل صديقة وزوجة.. عالمي ببساطة لن يدور بدونك.. يا له من عام مررت به، وعلى الرغم من أنني أعلم أن لديك الكثير لتقدميه، إلا أنني فخور جدًا بما أنتِ عليه الآن في هذه اللحظة.. أنتِ لا تتوقفي عن إدهاشي.. أحتفل بك اليوم، وكل يوم أحبك".

جينيفر

ووفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطاني  كانت  جينيفر بيل جيتس كشفت عن صورة جديدة مع زوجها الفارس المصري نائل نصار، من حفل زفافهما الذي أقيم في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بنيويورك، حيث ظهر نصار وهو يقبل ابنة رجل الأعمال الشهير في الصورة وسط الحاضرين في الحفل.

وتغزلت ابنة الملياردير بيل جيتس في زوجها، وسرعان ما حصدت الصورة عددًا كبيرًا من التعليقات والإعجابات خلال وقت قصير من نشرها، حيث تشارك جينيفر متابعيها من حين لآخر بصور من حفل زفافها.

وحرصت ميليندا بيل جيتس، على تهنئة ابنتها جينيفر بيل جيتس، على زواجها من الفارس المصري نائل نصار، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة لهما لتوجيه رسالة تهنئة لهما.