الثلاثاء 21 مايو 2024

«الكبير أوي 6» الحلقة 25.. القبض على مدكور النصاب واسترجاع أهل المزاريطة أموالهم

الكبير أوي

فن26-4-2022 | 20:20

حسام يونس

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "الكبير أوي 6"، ذهاب طبازة "عبدالرحمن حسن"، إلى مدكور "حمدي الميرغني"، حتى يستثمر معه مبلغ 100 ألف حنية واشترط عليه أيضًا أن يضيف الربع على رأس المال حتى يستفيد أكثير ويحصل على عائد أكبر.

ويعبر فزاع "هشام إسماعيل" عن قلقه من الكبير وما قد يفعله بهم، ويوقف عملهم في القرية، وليرد عليه مدكور بأنه مجهز له مفاجأة على وصول، ليفاجئ فزاع برؤية العترة الذي يقرر أن يستثمر مال والده بغير علمه مع مدكور، ولكن اشترط عليهم أن إلا يخبروا والده لانه لا يعلم بذلك.

وتنتقل بنا الأحداث بذهاب أهل القرية إلى بيت فزاع ليمسكوا به، بعد أن أكتشفوا أن مدكور نصاب ويستغلهم ويكذب عليهم حتي يتمكن من سرقتهم، وبعدها يقبضوا على فزاع ويذهبون إلى الكبير ويترجوه بان يسامحهم ويأتي بحقوقهم من النصاب مدكور.

ويتمنع الكبير في البداية ولكن يوافق بعد ذلك وينادي على أشرف، لندهش جميع أهل القرية من سرعة إستجابة الكبير بعد أن شاهدوا مدكور مقيد ويمسه أشرف، ويطلب فزاع بعدها أن يشرح لهم كيف استطاع أن يسمك به بتلك السرعة.

ليبدأ الكبير في شرح الخطة التي قبض على مدكور بها، حيث كشف أنه جعل العترة يراقبه طوالي اليوم بعد خداعة وفهمه بأنه معه، وعند انتهاء مدكور من جمع المال من القرية، وقرر أن يفر هاربًا بها، اتصل به ابنه العترة ليخبره بأنه تحرك وسيغادر القرية، ليبدأ الكبير في التحرك بمساعدة رجالة، لينظروه في أحد مداخل البلد والتي من المقرر أن يخرج منها، وبالفعل ينجح في الإمساك به.

وتنتهي الحلقة بترك مدكور لأهل القرية، وإعادة الكبير كل الأموال التي سرقها مدكور منهم، بينما قرر أن يعاقب فزاع ويآخذ منه سيارته الفارهه ويعيده إلى العمل عنده غَفِير.

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.