الأحد 28 ابريل 2024

موت أبو بكر البغدادي.. الحلقة 25 من «العائدون» ترند جوجل

مسلسل العائدون

فن27-4-2022 | 14:23

همت مصطفى

تصدرت الحلقة 25 من مسلسل «العائدون»، مؤشرات البحث في «جوجل»، بعد عرضها، أمس الثلاثاء، وشهدت عددًا من الأحداث المهمة، والتي سنستعرض أبرزها في السطور التالية.

مواصة التحريات والبحث عن منفذي عملية انفجار معهد الأورام، ومعرفة ضابط المخابرات العامة المصرية «نبيل»، ويقدم شخصيته الفنان محمود عبد المغني، من خلال البحث والتحريات أن الإرهابين يستهدفون مكان آخر، غير معهد الأورام، ولكن دخلوا في موقع خاطئ، ما جعلهم يفجرون المعهد.

وشهدت الحلقة محاولة عمر «أمير كرارة» مع نادين «أمينة خليل» الوصول إلى الخطط القادمة التي ينفذها سياف «أحمد الأحمد»، ومع تتابع الأحداث نشهد خلال الحلقة انتحار أبو بكر البغدادي، وهو رئيس تنظيم داعش الأسبق.

عمل علاء «ميدو عادل» على التواصل مع نادين من خلال جهاز الكمبيوتر، الذي سلمه إليه سياف ليستكمل عمله للجماعة، ويرسل علاء فيديوهات للشباب أثناء تدريبهم على العملية الجديدة.

وفي نهاية أحداث الحلقة 25 من «العائدون»، يدخل رجال سياف ينقلون علاء وزملائه إلى عربة نقل كبيرة، وظهرت على وجه علاء، الذي يرتبك ويقلق ويظهر عليه ذلك، بسبب وجود جهاز الكمبيوتر، والذي يكتشفه سياف، ويذهب سياف إلى مصر.

وكانت شركة Media Hub – سعدي جوهر، أعلنت الاثنين الماضي، انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة في مسلسل «العائدون»، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري 2022، حصريا على شاشة قنوات DMC، وعبر منصة Watch It الإلكترونية.

وقدمت الشركة الشكر إلى كل من المخرج أحمد نادر جلال والمؤلف باهر دويدار وطاقم عمل المسلسل على صناعة هذا العمل المتميز، وأيضًا نجوم وأبطال العمل أمير كرارة، أمينة خليل، أحمد الأحمد، محمود عبد المغني بجانب النجوم المصريين والعرب وضيوف الشرف الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والنجوم هاني رمزي، محمد فراج، محمد ممدوح الذين اجتمعوا لتقديم مسلسل العائدون بكل جهد وحماس.

وتدور أحداث «العائدون» في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، ومحاولاتها في التصدي للإرهاب، متمثلا في داعش، ويقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، تجنب مخاطره.

Dr.Randa
Dr.Radwa