الأربعاء 8 مايو 2024

وفاء عامر عن نور خالد النبوي في «راجعين يا هوى»: أدب وأخلاق والتزام

راجعين يا هوى

فن27-4-2022 | 21:03

منار بسطاوي

أعرت الفنانة وفاء عامر عن حبها الشديد للفنان نور خالد النبوي، وأكدت على حبه الشديد، ووصفته بالأدب، والإلتزام، وذلك من كواليس تصوير مسلسل "راجعين يا هوى".

ونشر الفنان نور النبوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يجمعه بالفنانة وفاء عامر، تقول به وفاء: "حبيبي يا أخرة صبري.. أدب وأخلاق وإلتزام وجمال.. وتقول له الإفيه على سهوة يلقطه سريعًا"، وعلق عليه نور قائلًا: "بحبك يا يسرية".

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوى» حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتآخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.

ومسلسل «راجعين يا هوى»، من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، سلوى محمد علي، عبير منير، هناء الشوربجي، عمرو مهدي، هلا السعيد، مصطفى غريب، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومحمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nour ElNabawy نور النبوي (@nourelnabawy)

 

Egypt Air