الأربعاء 26 يونيو 2024

وضع حجر الأساس للمرحلة الثانية من «معًا لتطوير العشوائيات»‎

11-7-2017 | 17:26

وضع صباح اليوم، وزير الإسكان ورئيس مجلس أمناء مؤسسة «معًا لتطوير العشوائيات»، حجر الأساس الأول في المرحلة الثانية من المشروع بحضور الفنان القدير محمد صبحي والإعلامي عمرو الليثي.

وتم عقد مؤتمر بعد وضع الحجر بدأ بوقفة حداد على أرواح شهداء الحادث الأخير في سيناء، ثم كلمة وزير الإسكان ثم كلمة الفنان محمد صبحي، وتحدث عن مشكلة العشوائيات ومبادرة المليار التي أنشأها من أجل تطوير العشوائيات.

وتابع صبحي أنه لا يوجد فائدة من إنشاء مدن سكنية مكتملة الخدمات ولا يصحبها تطور وتنمية للبشر.

كما أكد على ضرورة العمل والإنتاج، ووجه الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والكثير من القيادات على مساندتهم لهذا المشروع.

وشكر إدارة أكاديمية الشروق، والدكتورة نسرين عبد العزيز، مدرس الإذاعة والتليفزيون ومدير مركز التدريب وتطوير المهارات بالمعهد، والطلاب الذين قاموا بتغطية إعلامية للحدث بشكل تطوعي، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الذي تم إبرامه بين المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق، ومؤسسة معًا لتطوير العشوائيات، تحت إشراف رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، اللواء أحمد عبد الرحيم .

كما حضرت الدكتورة هويدا مصطفى العميد السابق للمعهد، كممثل عن المعهد وقت عقد البروتكول، ويستكمل تنفيذ بنود البروتوكول حاليًا الأستاذ الدكتور محمد سعد العميد الحالي للمعهد.

وسجل الفنان محمد صبحي كلمة بصحبة  وفد إعلام الشروق تحدث فيها عن جودة إنتاج الطلاب الفيديو والفوتغرافيا وتغطيتهم لأنشطة مؤسسة معًا، وأنه ما زال هناك الكثير من التعاون المشترك بينهم وكثير من الفاعليات.

    الاكثر قراءة