الأحد 12 مايو 2024

ثالث أيام عيد الفطر.. أبطال الكبير أوي 6 ضيوف برنامج «كلمة أخيرة»

الكبير أوي 6

فن29-4-2022 | 20:57

دار الهلال

يحل أبطال مسلسل "الكبير أوي 6"، ضيوف على برنامج "كلمة أخيرة"، في حلقة خاصة مع الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة قناة "أون"، وذلك ثالث أيام عيد الفطر، في تمام الساعة 10 مساْء.

ونشرت القناة الرسمية لقناة "أون"، عبر موقع نشر الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، فيديو جديد دعائي لمسلسل، وكتبت القناة في صندوق الوصف: "بعد نجاحه الساحق.. انتظروا أبطال مسلسل الكبير أوي 6 ثالث أيام عيد الفطر المبارك الساعة 10:00 مساءً مع لميس الحديدي في كلمة أخيرة".


وشهدت حلقة اليوم من مسلسل "الكبير أوي 6"، ظهور عدد من النجوم الفن ضيوف شرف حفل افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي في دورته الأولى.

وحضر ريد كاربت مهرجان المزاريطة كل من الفنانة هنادي مهنا، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان محمد سلام بشخصيته الحقيقية، والفنام محمد ممدوح، والفنانة شيرين رضا، كما ظهر في الحلقة الـ 27 والتي شهدت المؤتمر الصحفي للمهرجان قبل انطلاقه، الفنان أوس أوس، والذي لعب دور الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو.

مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air