الإثنين 6 مايو 2024

رجل مصاب بالشلل يحقق رقما قياسيا بتسلق ناطحة سحاب في لندن

الرجل

الهلال لايت 30-4-2022 | 20:03

ميادة عبد الناصر

في معجزة بكل المقاييس، سجل أب لثلاثة أطفال مصاب بالشلل من الخصر إلى الأسفل، رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد صعوده إلى قمة أحد أطول المباني في المملكة المتحدة في هيكل خارجي.

ووفقا لموقع «مترو» البريطاني فقد استطاع سيمون كيندليسايدز ذو الـ37 عامًا، من نورويتش، الذي لم يكن قادرًا على المشي دون مساعدة بعد تشخيص إصابته باضطراب عصبي وظيفي (FND) وورم دماغي حميد في عام 2013، في تحقيق إنجاز عالمي والذي حطم فيه الرقم القياسي، حيث صعد 1444 درجة في مبنى ليدنهال ، والمعروف باسم مبشرة الجبن ، والتي تعد واحدة من أطول المباني في لندن .   

يحمل سيمون الآن الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس لأكبر عدد من السلالم التي تم تسلقها في جهاز المشي الآلي في 8 ساعات بالنسبة للرجل حيث توفر البدلة الهيكلية الخارجية حركة مفصلية للورك والركبة لتمكين الأفراد المصابين بإصابة الحبل الشوكي من الوقوف بشكل مستقيم والمشي والانعطاف والصعود والنزول من السلالم. 

ليس هذا هو التحدي الأول الذي يواجهه السيد كيندلسايدز حيث مشى الرجل البالغ من العمر 37 عامًا ، وهو والد أنيا ، 17 عامًا ، وكورين ، 10 أعوام وليرا ، 4 أعوام، 125 ميلًا في فبراير 2021 وجمع أكثر من 12000 جنيه إسترليني وتم التبرع بهذا لجمعية مستشفيات نورفولك ونورويتش الخيرية لغرفة عمليات الأطفال ووحدة العناية المركزة. 

تم إصدار فيلم وثائقي عن حياة السيد Kindleysides في عام 2021 ، بعنوان "No Limits- The Robotic Man" وفي عام 2018 ، سجل Kindleysides رقمًا قياسيًا عالميًا آخر عندما أكمل ماراثون لندن في 36 ساعة و 46 دقيقة ، ليصبح أسرع رجل ينهي 26.2 ميلًا على الإطلاق وهو يرتدي بدلة المشي الروبوتية وفي أكتوبر من هذا العام ، من المقرر أن يشارك في ماراثون لندن مرة أخرى في محاولة للتغلب على وقته.    

Egypt Air