الخميس 16 مايو 2024

كواليس «مكتوب عليا».. أكرم حسني لشيكو: نورتني يا أتفه مخلوقات ربنا

اكرم حسني

فن30-4-2022 | 20:41

دار الهلال

روّج الفنان أكرم حسني، لمسلسل «مكتوب عليا»، الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي، ويعرض على على شاشة قنوات dmc، حيث يتم بث الحلقات في تمام الساعة الـ 6:45 مساءً، ويتم إعادتها مرتين في تمام الـ 6 صباحًا، والـ 12:30 ظهرًا.

ونشر أكرم حسني صورة من كواليس المسلسل برفقة الفنان شيكو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: ‏«إلى شيكوسبير العرب.. نورتني يا أتفه مخلوقات ربنا.. ربنا يقويك علينا يا دكتور أشرف».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" والمتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت الفنان أكرم حسني، قال إنه تربطه كيمياء في العمل مع الفنان أحمد فهمي، خاصة في الأدوار الفنية الكوميدية، لافتًا إلى أنه يحب العمل مع الفنان أحمد فهمي إذا كان هناك دور مناسب لن أتردد في مشاركة أحمد فهمي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج «حبر سري»، على قناة «القاهرة والناس»، أن فيلم "البدلة 2" كان من المفترض تنفيذه، ولكن الفنان تامر حسني انشغل وكذلك أنا انشغلت، ولكن في أقرب وقت سوف ننفذ الفيلم.

وتابع بأنه شارك مع شيكو وهشام بدون فهمي في عمل مسرحي، بعنوان «عطل فني»، ولا أمانع في عمل أدوار إذا كانت تضيف للعمل شيء جديد.