الأحد 19 مايو 2024

محافظ المنيا : الدولة أولت اهتماما كبيرا بتنمية الصعيد وتحسين مستوى معيشة المواطنين

محافظ المنيا

محافظات1-5-2022 | 12:47

دار الهلال

أكد محافظ المنيا أسامة القاضي ،أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أولت اهتماما كبيرا بتنمية الصعيد وتحسين مستوى معيشة المواطنين وقد تجسد ذلك في أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ، حيث تحظى محافظة المنيا بتطوير192 قرية و 757 تابعا في 5 مراكز ادارية كما تم إدراج مركزي سمالوط وبني مزار ضمن أعمال المرحلة الثانية بإجمالي 102 قرية.

وذكرت المحافظة في بيان اليوم / الأحد / أن ذلك جاء خلال استقبال المحافظ أسامة القاضي وفد مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة المنيا وتوابعها للتهنئة بعيد الفطر المبارك .

قال المحافظ إن هذه اللقاءات تعكس جوهر الروح المصرية السمحة ومدى سلامة وقوة النسيج الوطني المصري ، مضيفا "أن الأعياد لنا جميعاً كمصريين فمنذ ايام قليلة كنا نهني بمناسبة عيد القيامة المجيد واليوم نستقبل التهاني بعيد الفطر المبارك فمصر ستظل نسيجا واحدا تجمعنا المحبة والتسامح"، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر الغالية من كل مكروه وسوء .

من جانبه ، أعرب الوفد الذي ضم الدياكون مقار و جمال حلمي والمهندس عوني مهنى نيابة عن نيافة الأنبا مكاريوس أسقف المنيا عن أمنياتهم بأن يحفظ الله مصر ويحميها من كل سوء مشيدين بالجهود التي تبذلها أجهزة المحافظة في حل ومواجهة العديد من المشكلات والاهتمام بكافة الملفات .