الإثنين 24 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية يشدد على تكثيف الحملات الدورية والمفاجئة أثناء العيد للتصدي لأعمال البناء المخالف

محافظ الإسكندرية

محافظات1-5-2022 | 16:25

دار الهلال

شدد محافظ الإسكندرية محمد الشريف على رؤساء الأحياء والمختصين بتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة خلال عطلة عيد الفطر المبارك على مدار الساعة لمنع وقوع أي حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية والقضاء عليها في المهد والضرب بيد من حديد على يد أي مخالف.

وفي هذا الصدد، ووفقا لبيان محافظة الإسكندرية، شن حي العجمي برئاسة السيد موسي رئيس الحي حملة مكبرة تمكنت من إزالة غرفتين تم بناؤهما بشارع مغلق بمنطقة أبو يوسف وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

ونفذ حي شرق برئاسة محارب هيلع رئيس الحي حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم فك شدة خشبية بمنطقة أبيس والتحفظ على نصف طن حديد والأدوات المستخدمة في المخالفة، وإزالة أسوار بمنطقة ابيس والتحفظ على كمية من الأسمنت فضلا عن إزالة تعديات عبارة عن بناء مقابر بدون ترخيص بمنطقة الحسينية وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وقام حي العامرية ثان برئاسة حسين لبيب بحملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث أسفرت الحملة عن فك شدة خشبية بالدور الأرضي بقرية 7 بنجر السكر.

وشهد حي المنتزة أول برئاسة محمد سحلول حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف، أسفرت عن إزالة أسوار حول قطعة أرض بشارع خورشيد قبل ملعب السلام وتم هدم السور بالكامل حتى سطح الأرض وإيقاف أعمال بناء أعلى أحد العقارات والتحفظ علي كميات من الأخشاب والأسمنت فضلا عن إزالة سور مخالف على قطعة الأرض الكائنة خلف مدرسة الوطنية.

وشن حى وسط برئاسة عزة سعد رئيس الحي حملة مكبرة تمكنت من أيقاف أعمال بناء مخالف بشارع صلاح الدين والتحفظ على كمية من حديد التسليح والأسمنت، وفك شدة خشبية بقرية أبيس 8 والتحفظ على كمية من الأخشاب.

وتابعت هدى أبوكليلة رئيس حي المنتزه ثان أعمال إزالة الأعمدة المخالفة بالدور الأول بحوض ١٣ وجاري إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الأعمال المخالفة بالكامل.