الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. احتفالية كبرى بالمصري لتكريم أبطال الجودو

11-7-2017 | 21:33

 

أقام مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية احتفالية كبرى بقاعة “عبدالرحمن باشا لطفي” بفرع النادي بحي الضواحي لتكريم أبطاله في رياضة الجودو ممن حققوا المركز الأول في بطولة الجمهورية تحت 9-12 عاما، حيث حرص الأستاذ سمير حلبية على الحضور لتكريم البراعم والناشئين أصحاب الإنجاز وجهازهم الفني.

 

وخلال كلمته التي ألقاها بالاحتفالية أشاد الأستاذ سمير حلبية بفريق الجودو بالنادي والذي حقق نتائج متميزة خلال بطولة الجمهورية والتي أقيمت مؤخرًا بنادي طلائع الجيش بالقاهرة رغم أنها تعد المشاركة الأولى للفريق منذ تكوينه قبل أشهر قليلة وذلك بحصول اللاعب مازن القزاز على المركز الأول على مستوى الجمهورية (ذكور) تحت 12 عاما لوزن 42 كيلو.

 

كما حصلت اللاعبة نور حسن رشوان على المركز الثالث على مستوى الجمهورية (إناث) تحت 12 عاما لوزن 40 كيلو، فيما حصلت اللاعبة شذى عادل الغندور على المركز الخامس على مستوى الجمهورية (إناث) تحت 12 عاما لوزن 40 كيلو.

 

فيما فاز فريق الجودو بالنادي المصري تحت 9-11 عاما بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في البطولة، التي أقيمت بصالة عادل خير الله على استاد النادي المصري، بمشاركة 70 لاعبا ولاعبة، فضًلا عن حصولهم على المركز الأول في بطولة دوري المنطقة.

 

وتقديرًا من سمير حلبية للمجهودات العظيمة منح اللاعب مازن القزاز، واللاعبة نور رشوان، واللاعبة شذى الغندور شهادات استثمار بقيمة 2000 جنيه.

 

ومنح هدية رمزية قيمتها مائتا جنيه لكل لاعب ولاعبة ممن شاركوا في بطولة الجمهورية، وحضر الاحتفالية الكاتب الصحفي كمال عامر.