الإثنين 13 مايو 2024

بعد تحقيق فوز صعب.. ملخص أهداف وأحداث مباراة يوفنتوس وفينيسيا

يوفنتوس

ملاعب الهلال2-5-2022 | 14:06

فيرونيكا مجدي

التقى فريق يوفنتوس نظيره فينيسيا، أمس الأحد، في 12.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب إليانز، في إطار الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس

وتمكن يوفنتوس في اللقاء من تحقيق فوز صعب، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتقدم يوفنتوس عن طريق مدافعه ليوناردو بونوتشي في الدقيقة السابعة، ثم تعادل فينيسيا عن طريق اللاعب ماتيا أرامو في الدقيقة 71، ثم جاء الهدف الثاني ليوفنتوس عن طريق نفس اللاعب بونوتشي في الدقيقة 76.

وبعد تحقيق ذلك الفوز، يرتفع رصيد يوفنتوس إلى 69 نقطة في المركز الرابع، بينما رصيد فينيسيا تجمد عند المركز الـ20 برصيد 22 نقطة.

أقرأ أيضًا: «فيفا» يغرم المنتخب المصري بسبب أحداث مباراة السنغال


يوفنتوس وفينيسيا

وفي تصريحات بعد المباراة، قال أليجري عن المرشح الأفضل للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، "لن أقول ذلك، ميلان هو فريقي السابق، والإنتر موجود هناك، لن أقول أي شيء ولكن هناك فريق مفضل".

وكان من ضمن تلك التصريحات أيضًا هي، أن يوفنتوس يسعى للاستغناء عن بعض اللاعبين، من أجل ضم صفقات جديدة، ويستهدف يوفنتوس العمل من أجل المستقبل، وإفساح المجال لعدد من الأسماء الموجودة حاليًا للرحيل في الصيف، والاستفادة من أموالهم في تدعيم الفريق.

 مباراة يوفنتوس وفينيسيا 

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يرغب في بيع لاعب وسطه البرازيلي آرثر ميلو، وإفساح مكانه في القائمة لضم الأرجنتيني ليوناردو باريديس، لاعب وسط باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد باريديس مع سان جيرمان، في صيف 2023، وهو ما يرجح إمكانية رحيله في الصيف المقبل، كما يفكر يوفنتوس أيضًا على الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو، لكن ناديه يشترط الحصول على 80 مليون يورو لبيعه.

ويعتبر آرسنال من أكثر الأندية اهتمامًا بالحصول على خدمات آرثر، في الصيف المقبل، لتدعيم وسط ملعبه.


تشكيل يوفنتوس 

يُذكر أن يوفنتوس بدأ لعب المباراة أمام نظيره فينيسيا بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمي: تشيزني.

في خط الدفاع: دانيلو، ماتياس دي ليخت، ليوناردو بونوتشي، ولوكا بيليجريني.

في خط الوسط: أدريان رابيو، دينيس زكريا، وفابيو ميريتي.

في خط الهجوم: بيرنارديسكي، دوسان فلاهوفيتش، وألفارو موراتا.

Dr.Radwa
Egypt Air