الإثنين 29 ابريل 2024

أحمد حلمي يتصدر ترند يوتيوب بـ«الحركة دي» من فيلم «واحد تاني» (فيديو)

أحمد حلمي

فن3-5-2022 | 16:13

همت مصطفى

احتل النجم أحمد حلمي، بالأغنية الرسمية لفيلمه الجديد «واحد تاني»، والتي حملت اسم «الحركة دي»، المركز السادس في قائمة  الأغاني الأكثر استماعًا على موقع  «يوتيوب»، وذلك بعد طرحها بساعات.

وحققت أغنية «الحركة دي» نجاحًا كبيرًا على مدار الساعات الماضية، وهي الأغنية الرسمية والدعائية لفيلم «واحد تاني»، والذي ينافس به في موسم عيد الفطر، ويغنيها حلمي على طريقة «الراب»، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع كولبيكس، ومن المقرر أن يُقدّم بعدها عددًا من الأغاني المصورة.

وروجت الشركة المنتجة للفيلم، منذ قليل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي«انستجرام» وكتبت: «لما بيبقى مزاجي رايق باعمل اللي مايتعملش.. بص الحركة دي».

«الحركة دي للنجم احمد حلمي دلوقتي على يوتيوب إنتاج جاما ميوزيك سينرجي.. لينك الكليب كامل في البايو ..فيلم واحد تاني حالياً في كل سينمات مصر والوطن العربي».

 

ونجح فيلم «واحد تاني» بطولة الفنان أحمد حلمي في تحقيق إيرادات كلية أول أيام العيد قدرت بـ5 ملايين جنيه و50 ألفًا، بالإضافة إلى مليون جنيه و54 ألفًا يوم وقفة العيد؛ لتصل كل إيراداته الكلية حتى صباح اليوم إلى 6 ملايين جنيه و100 ألف؛ ليعود الفنان أحمد حلمي للصدارة بعد غياب لسنوات.

فيلم «واحد تاني» من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة ، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير

وتدور أحداث فيلم «واحد تاني» حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa