الجمعة 17 مايو 2024

بعد نجاح شخصية عرفات فى جزيرة غمام.. أحمد أمين يوجه الشكر لهؤلاء

أحمد أمين

فن5-5-2022 | 14:14

دار الهلال

وجه الفنان أحمد أمين، رسالة لمجموعة من أصدقائه الذين  قدموا له المساعدة، في تجسيد شخصية فرحات من مسلسل جزيرة غمام، الذي خاض به السباق الرمضاني لعام 2022.

وكتب أحمد أمين، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "أنا الحمد الله محظوظ إن فيه في حياتي ناس بقدار أسألها على الخطوات اللي محيراني، أو لما بغلط الناس دي بتوجهني بحب، وبعد ما ناس كتير شكرت في مسلسل  جزيرة غمام لازم أشكر أصدقائي وأساتذتي اللي رجعت ليهم علشان يساعدوني وازاي أعمل شخصية عرفات".

وتابع: "طبعًا مؤلف ومخرج المسلسل دورهم لا يغفل لكن أنا أقصد من أصدقائي بعيدًا عن المسلسل شكرًا للفنان محمد خضر، صديقي المخرج محسن رزق، صديقي المخرج علاء إسماعيل، صديقي المنتج محمد جبيلي، أما الفضل الأكبر فيذهب لأستاذي وأخويا الكبير اللي خد من وقته وساب الدنيا وقعد معايا فعلا نشتغل.. وده حصل برضه أيام ما وراء الطبيعة هو المخرج الكبير الأستاذ عصام السيد".

وواصل: "مؤمن بيا من وأنا بمثل مسرح أيام الجامعة، ومن غير نصيحته أنا مسواش حاجة ولازم في مساحة تانية ها كتب لكم أنا أتعلمت منه إيه في الحياة والفن.. ربنا يخليك ليا ومفيش كلام يوفيك حقك، وعلى رأس عرفات الكلام يقلل المعنى".

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر العديد من الصعوبات تكشفها لنا الأحداث.

مسلسل «جزيرة غمام» من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد النجار، مونيكا ألفونس، عبد الرحمن القليوبي، ميار الغيطي، وآخرين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.