الجمعة 17 مايو 2024

حنة محمد فراج وبسنت شوقي (صور)

حنة فراج وبسنت

فن5-5-2022 | 23:53

همت مصطفى
يواصل الفنان محمد فراج، والفنانة بسنت شوقي احتفالهما بزفافهما، وقد أعلنا أنهما  سيواصلان الاحتفال به  على مدار ثلاثة أيام متتالية.

ونشر محمد فراج وبسنت شوقي صورا من حفل ليلة الحنة، الذي  أقيم خلال  أيام عيد الفطر المبارك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تجمعهما  بالأصدقاء والأقارب

واحتفل محمد فراج بزفافه على الفنانة بسنت شوقي، في حفل أقيم  اليوم، بأحد الفنادق الكبرى في الغردقة، بحضور عائلتيهما وأصدقائهما وعدد من نجوم الفن بينهم الفنانة هنادي مهنا.

وظهرت بسنت في الصور الأولى من حفل الزفاف بفستان برونزي، بينما ارتدى فراج بذّة (بدلة) بيضاء وصندلًا بلون فستان زوجته.

وكانت الفنانة بسنت شوقي، أعلنت الثلاثاء الماضي، أن احتفالهما بعيد الفطر الجاري هذا العام مختلف كثيرًا، لافتة لاستعدادهما لإقامة حفل زفافهما، ونشرت بسنت شوقي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام» صورة تجمعها بزوجها محمد فراج، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة كل حبايبكم طيين.. ويا رب ما يبقى آخر عهدنا برمضان.. اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه.. فإن جعلته فاجعلني مرحومًا ولا تجعلني محرومًا.. العيد ده فرحتنا مختلفة شوية وخاصة جدًا.. كلها كام يوم».

وشاركا الفنان محمد فراج وبسنت شوقي، في رمضان الماضي 2022 ببطولة المسلسل الإذاعي «كمال اصطناعي»، في إطار كوميدي خيالي، يدور المسلسل الإذاعي حول شخصية طبيب يأمل أن تسود الأخلاقيات والقيم الأسرية التي يقدمها أحد الروبوتات،ومشاركة الفنان سامي مغاوري، ومن تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج زهرة رامي.