الأربعاء 15 مايو 2024

الإسماعيلي يسعى لاستغلال أزمات المصري ومصالحة جماهيره في ديربي القناة

الإسماعيلي

ملاعب الهلال6-5-2022 | 13:24

محمد عمر

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع نظيره المصري البورسعيدي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة.

ويسعى الإسماعيلي، لتحقيق الفوز وتعويض الهزيمة الأخيرة الذي رحل بسببها حمد إبراهيم أمام طلائع الجيش بهدف دون في المباراة الماضية بالدوري، فيما سقط المصري أمام المقاولون العرب بهدفين دون ردفي نفس الأسبوع.

يدخل الإسماعيلي المباراة تحت قيادة جهازه الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل خلفًا لحمد إبراهيم الذى رحل بالتراضي بسبب سوء نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة من 16 مباراة في مركز لا يليق بتاريخ الدراويش.

وحرص حمزة الجمل على عقد جلسات مع عددا من لاعبيه للشد من أزرهم ورفع معنوياتهم قبل مواجهة المصري، وهم عمر الوحش وباهر المحمدي ومحمد الشامي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وسايكو كونتيه، وذلك من أجل تحفيزهم على تقديم أقصي ما لديهم وبذل قصارى جهدهم فى الوقت الحالي وهو ما سيكون له مردود إيجابي على النتائج خلال الفترة المقبلة.

في المقابل، قام الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة معين الشعبانى، بدراسة المباريات السابقة للنادي الإسماعيلى فى الدورى العام، وآخرها مباراة الطلائع بالجولة الماضية والتى خسرها الدراويش بهدف نظيف، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق الأصفر.

ويعانى معين الشعبانى من غياب العديد من نجوم الفريق، بعد دخول معظمهم في أزمات مع إدارة النادي البورسعيدي بسبب تأخر المستحقات، الأمر الذى أدى إلى عدم نزل بعضهم التدريبات لتقرر الإدارة إيقافهم وتصعيد الناشئين استعدادا للإسماعيلى، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة من 15 مباراة.

Dr.Radwa
Egypt Air