الخميس 27 يونيو 2024

الدراويش يتفوق.. تاريخ مواجهات الإسماعيلي والمصري

الإسماعيلي والمصري

ملاعب الهلال6-5-2022 | 17:24

محمد تاج

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره المصري البورسعيدي، في السادسة والنصف من مساء اليوم، على ملعب برج العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 14 من عمر الدوري المصري.  

قبل لقاء اليوم، تواجه الفريقان في 123 مباراة سابقة، حقق الإسماعيلي الفوز في 54 لقاء، بينما فاز المصري في 25، وكان التعادل حاضرًا في 44 مناسبة. 

سجل لاعبو الإسماعيلي 165 هدفًا، بينما أحرز المصري 117 هدفًا.

وفي الدوري المصري، تقابل الفريقان في 116 مباراة، حقق الإسماعيلي الفوز في 51 مباراة، فيما حقق الفريق البورسعيدي الفوز خلال 23 مواجهة، وتعادل الفريقان 42 مباراة، وأحرز الإسماعيلي 153 هدفًا، فيما سجل المصري 102 هدفًا.

أما في كأس مصر، تواجه الفريقان بـ7 مباريات، فاز الإسماعيلي 3 مرات، وانتصر المصري في لقاءين، وتعادل الفريقان مرتين، وأحرز الإسماعيلي 12 هدفًا، فيما مني مرماه بـ15 هدفًا.

ويدخل الإسماعيلي لقاء اليوم وهو في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة بينما يدخل المصري اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة. 

يسعى الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز في الظهور الأول لحمزة الجمل مديرًا فنيًا، بعدما تمت الاستعانة به بديلًا لحمد إبراهيم الذي رحل لسوء النتائج. 

بينما يسعى المصري إلى تحقيق الفوز أيضًا لإرضاء الجماهير البورسعيدية الغاضبة بعد الخروج الأفريقي، وكذلك الخسارة أمام المقاولون في الجولة الماضية، فضلًا عن الأزمة التي شهدتها الساعات الماضية بين اللاعبين والإدارة بسبب المستحقات. 

يدير اللقاء تحكيمًا محمد الحنفي كحكم ساحة وأحمد توفيق وعمر فتحي مساعدين وصبحي العمراوي حكم رابع والسيد شعبان حكم فيديو ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو.