السبت 28 سبتمبر 2024

قائد سلة الأهلي قبل مواجهة الاتحاد: نعد الجماهير بلقب دوري السوبر

مودي الجارحي

ملاعب الهلال6-5-2022 | 19:08

دار الهلال

 أكد مودي الجارحي قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي صعوبة مواجهات نهائي دوري السوبر لموسم (2022/2021) أمام نادي الاتحاد السكندري.

وقال مودي، في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة السلة، "مباراة كبيرة ضد نادي الاتحاد السكندري، آخر موسمين أو ثلاثة نتواجه سويًا في أغلب النهائيات"، مضيفًا، "لعبنا ضد الاتحاد هذا الموسم في نهائي دوري المرتبط ونهائي كأس مصر وتوجنا باللقبين، بجانب اننا استطعنا الفوز على الاتحاد في البطولة العربية". 

وتابع قائلًا "المواجهة في نهائي الدوري مختلفة عن المواجهات السابقة، الاتحاد يرغب في إنهاء الموسم ببطولة الدوري بعد خسارة الكأس والمرتبط، والأهلي يرغب في إعادة الدوري للنادي مرة أخرى وحصد البطولة المحلية الثالثة".

ووجه الجارحي رسالة لجماهير ناديه قائلًا "أعد جماهير الأهلي ببذل كل مجهود من أجل التتويج بلقب الدوري، ولن نخذلهم خلال سلسلة النهائيات". 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل قد أعلنت مواعيد مباريات نهائي دوري السوبر في منافسات الرجال والذي سيجمع ما بين ناديي الأهلي والاتحاد السكندري.

وحددت لجنة المسابقات أن المباريات ستقام أيام (8 - 10 - 12 - 14 - 16) من شهر مايو الجاري، على أن تكون جميعها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وكان نادي الاتحاد السكندري قد تأهل للدور النهائي بعدما تفوق على نادي الزمالك في 3 مباريات متتالية في الدور نصف النهائي والذي أقيم الشهر الماضي على صالة برج العرب بالإسكندرية.. بينما تأهل النادي الأهلي لنفس الدور بعدما تمكن من تخطي عقبة الجزيرة بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات على التوالي في الدور نصف النهائي.