الأحد 2 يونيو 2024

كلب «شيواوا» يحقق ملايين المشاهدات بسترة واقية لحمايته من الطيور المفترسة.. فيديو

الكلب مرتديا الواقى

الهلال لايت 7-5-2022 | 16:11

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استطاع خلاله كلب شيواوا أن يحقق ملايين المشاهدات بعد أن تم تدريبه على ارتداء سترة واقية مليئة بالمسامير لإبعاد الصقور والطيور المفترسة الأخرى.

ووفقا لموقع " ديلى ميل " فقد حولت امرأة تدعى كارين بول من ولاية بنسلفانيا كلبها الشيواوا إلى نجم على التيك توك بعد أن قامت بتصوير حيوانها الأليف وهو يتباهى بأغراضه في سترة مزينة بالمسامير والريش لدرء الصقور.

أسعدت كارين ، المشاهدين الأسبوع الماضي عندما نشرت لقطات لكلبها الصغير وهو يهرول بجانبها مرتديًا سترة واقية وردية اللون مغطاه بالمسامير والريش لحمايته وأوضحت كارين في التعليقات أن السترة كانت تدبيرًا وقائيًا بعد أن كان  لديهم مشاكل مع الصقور في الماضي.

في فيديو للمتابعة ، عرضت كارين ممتلكاتها الشاسعة مع 10 أفدنة من الغابات ، قائلة إنها تحب أن تترك كلبها "يمشي حراً و أراد الكثير من الناس معرفة من أين حصلت على السترة ، قائلين إنهم يريدون الحصول على أحد حيواناتهم الأليفة الصغيرة وقد تم تصنيع معدات الحماية من قبل شركة CoyoteVest ، وهي شركة عائلية أسسها بول وبام موت ونيكول ميلوم في سان دييغو ، كاليفورنيا.
أخبرت كارين  بول نيوزويك أن عائلته توصلت إلى فكرة الدروع الواقية للحيوانات الأليفة بعد مقتل كلبهم بافي على يد ذئب خلال رحلة إلى حديقة محلية في عام 2015 وبعد أربع سنوات ، نصبت الأسرة ملابسها الواقية للحيوانات الأليفة للمستثمرين في Shark Tank من ABC.
تصنع السترات المصنوعة من الكيفلاروهي مادة شائعة الاستخدام للسترات الواقية من الرصاص والدروع الواقية للبدن وتتميز بمسامير قابلة للإزالة حول الرقبة وجوانب الظهر.
ويتراوح السعر من 99.95 دولارًا إلى 129.95 دولارًا ، اعتمادًا على حجم السترة ، في حين أن CoyoteWhiskers عبارة عن ملحق إضافي يكلف 19.95 دولارًا.