الأربعاء 22 مايو 2024

الملحن إيهاب عبدالواحد: بسنت شوقي ومحمد فراج لا يتشبهان بالغرب (خاص)

محمد فراج وبسنت شوقي وإيهاب عبد الواحد

فن7-5-2022 | 17:31

منار بسطاوي

تسبب الملحن إيهاب عبدالواحد في جدل كبير خلال الساعات الماضية، بعد مشاركته في الاحتفال الخاص بزفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي.

وقال إيهاب عبدالواحد في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "نحن نعرف بعضنا بعضًا منذ فترة، وأحبهما كثيرًا، وطلبا مني مشاركتهما في هذه اللحظة، ومن أجمل الأشياء مشاركة هذه اللحظات وهي تأسيس أسرة".

وأضاف إيهاب عبد الواحد أنه حرص على إهداء عمل غنائي لهما، لكونهما صديقين له، لافتًا إلى أنه بالطبع يتوجب عليه مشاركتهما في مثل هذه اللحظات.

وبسؤاله عن هجوم البعض ومحاكاتهما للغرب في اللقطة التي توسّط فيها العروسين، قال: "لا نحن نقدم شيئًا جديدًا وجميلًا، وهما من أحسن الأزواج الموجودين على الساحة الفنية حاليًا، وفضّلا مشاركة اللحظات السعيدة مع أهلهما وأصدقائهما وجمهورهما، وفي بداية مشروع جديد في حياتهما وهو شيء مشرف".

واحتفل الفنان محمد فراج، والفنانة بسنت شوقي بزفافهما، أمس الجمعة، في مدينة الغردقة، تحديدًا بسهل حشيش، وظهر الثنائي بالأبيض على شاطئ البحر، وهما يخضعان لجلسة تصوير.

وشارك الملحن إيهاب عبد الواحد في العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، وأولها كانت أغنية "يناير" للفنانة أنغام، ومن ثم توالت عليه الأعمال الفنية، ومنها "أنا عايشة حالة"، و"اكتبلك تعهد"، ومن أشهر أعماله "الغزالة رايقة".