الإثنين 6 مايو 2024

انتصار: «توبة» هو العمل الأقرب لقلبي (خاص)

إنتصار

فن7-5-2022 | 18:35

رحاب العوضي

شاركت الفنانة انتصار في السباق الرمضاني الماضي 2022، بعملين دراميين وجسدت فيهما شخصيتين مختلفتين عن بعضهم البعض، ولمست قلوب جمهورها ومتابعيها بدورها فى مسلسل "توبة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فى رمضان هذا العام.

وكشفت انتصار في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن ردود الأفعال التي وردتها والصعوبات التي واجهتها في كواليس تصوير مسلسل "توبة" واستعدادها للدور، ولماذا هذا العمل هو الأقرب لقلبها.

وقالت: شاركت هذا العام فى دراما رمضان بعملين هما توبة وأحلام سعيدة، ولكن أقربهم لقلبي هو مسلسل توبة ودور "أم سيحة"، المقرب لقلبي كثيرًا لأنه مختلف تمامًا عما قمت بتقديمه من قبل،  وتحديت فيه نفسي بتقديم المرأة الكبيرة بالسن والكفيفة لذا استمتعت به جدًا.

وتابعت: في الحقيقة تجسيد دور الكفيفة وأتقانها بهذا الشكل أرهقني كثيرا ولكن استعنت بمتابعة إحدى صديقاتي لأنها كفيفة وكنت ألاحظها جدًا، كيف تحرك عينيها وجميع تصرفاتها بتمعن ومن عشرتي لها اتقنت دوري، ولذلك لم أقدمه دور تقليدي بل مثلته حقيقي، وطبعًا المخرج أحمد صالح كان متابعنىي جيدًا ليكون المشهد بأكمله أضع تركيزي في العين والتمثيل ولا أنسى أبدًا للحظة حركة العين.

وأضافت قائلة لم أصدق حتى الآن ردود الأفعال التي وردتني لأنها كثيرة جدًا من الزملاء والمخرجين، وبالأخص الجمهور في كل مكان أذهب إليه يلقبوني "بأم سيحة" والمضيفين والعاملين بالمطار أثناء ذهابي وعودتي من وإلى لبنان، خلال فترة تصوير المسلسل بعد عرضه لأننا كنا وقتها مستمرين حتى 20 رمضان، وكانوا يستقبلوني بالتهنئة والإشادة بدور أم سيحا، ومازالت الاتصالات تنهال على من الزملاء والأصدقاء والأقارب والمعارف وخاصة أقاربي للمرة الأولى ألاحظ أنهم مهتمين جدًا بالدور.

ومن أهم العبارات التي وردتني هي "أنتي أخدتي رمضان لحسابك السنادي" وأيضًا عندما قال لي مخرج العمل أحمد صلاح "هو دا الدور الأول النسائي للكفيفة أنتي قدمتيه وقدمه الراحل محمود عبد العزيز من الرجال"، كما أن كل هذا جديد عليّ وللمرة الأولى أجد كل هذا الاهتمام من الجمهور والزملاء ومواقع التواصل والصحافة لدرجة أنني لم أصدق كم الإعجاب وعبارات الإشادة.

Dr.Randa
Egypt Air