الأحد 12 مايو 2024

رفقة شيكو.. نسرين أمين تكشف عن كواليس «واحد تاني»

نسرين أمين

فن7-5-2022 | 23:35

دار الهلال

كشفت الفنانة نسرين أمين، عن كواليس جديدة من فيلم "واحد تاني"، الذي بدء عرضه بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، بطولة أحمد حلمي، وروبي.

ونشرت نسرين أمين، صورة من كواليس تصوير الفيلم، وظهرت رفقة الفنان شيكو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شيكو قلب أمه.. فيلم واحد تاني".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Amin نسرين أمين (@nesreen_amin)

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" حول موظف يعمل إخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى؛ ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

«واحد تاني» بطولة «أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب» وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتصدر فيلم «واحد تاني» المركز الأول في الإيرادات، منذ عرضه بدور العرض السينمائية، بقيمة تخطت حاجز 30 مليون جنيه؛ ليواصل تقدمه خلال الأيام المقبلة بالاستحواذ على أكبر نسبة من كعكة إيرادات العيد، بالرغم من وجود منافس آخر له في الكوميديا لأبناء مسرح مصر.

Dr.Radwa
Egypt Air