السبت 18 مايو 2024

"راحت له الشقة في الهرم يشربوا مخدرات" والنهاية مؤلمة

محاولة الانتحار

الجريمة8-5-2022 | 17:20

مصطفي السيد

تبدأ نيابة الهرم التحقيق في واقعة ألقاء فتاة نفسها من شرفة منزل بالهرم .. تبين من التحقيقات أن الفتاة ذهبت إلي أحد أصدقائها بشقته لتعاطي المخدرات سويا ألا أن صديقها حاول التعدي عليها جنسيا ألا أنها رفضت وحاولت الهرب عن طريق القفز من شرفة المنزل لتسقط مصابه بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

كما طالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة والأستماع إلي أقوال صديقها المتهم .

بدأت الواقعة ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بمنطقة الهرم، يفيد بوصول فتاة تبلغ من العمر 29 عامًا مصابة بعدة كسور وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها، وذلك بعد سقوطها من الطابق الرابع لأحد العقارات في المنطقة، ونقلها الأهالي إلى المستشفى.

وأستمع رجال المباحث  لأقوال المتهم الذي أكد أنه يمتلك مصحة صغيرة لعلاج الإدمان في الجيزة، كما أنه مبتور القدم ويعاني من صعوبة الحركة، موضحًا أن يوم الواقعة اصطحب الفتاة المجني عليها وذهب بها إلى المنزل لتعاطي المواد المخدرة معًا داخل منزله وليس المصحة.

وتابع المتهم في أقواله، أنه عقب تعاطي المواد المخدرة معًا حاول ملامسة الفتاة ومحاولة ممارسة الجنس معها، إلا أن الفتاة رفضت ذلك بشدة فسحبها ناحيته، وعقب ذلك توجهت الفتاة وركضت بجوار الشباك وهددته بإلقاء نفسها، مؤكدًا أنه عقب تحركها ناحيتها ألقت بنفسها من الشباك.

الاكثر قراءة