الثلاثاء 14 مايو 2024

الشاعر نادر صالح يهاجم المصنفات الفنية وآيتن عامر بسبب «خطافة رجالة»

أيتن عامر

فن8-5-2022 | 21:15

دار الهلال

كشف الشاعر الغنائي نادر صالح، عن رفض المصنفات الفنية أغنية باسم «خطافة الرجالة»، مشيرًا إلى أن ذلك كان سبب في تعطيل الأغنية وتراجع المطربة عنها، لافتًا إلى أنه أُرغم على تغيير اسم الأغنية إلى «خطافة» دون كلمة «رجالة».

وكتب نادر صالح، عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «بتاريخ 26/12/2019.. اترفضلي أغنية باسم «خطافة الرجالة.. في المصنفات الفنية، وده كان سبب في تعطيل الأغنية وتراجع المطربة عنها.. واتغصبت على إن يبقى اسم الأغنية «خطافة» من غير كلمة الرجالة.. منتهى المهزلة.. وأتفاجئ إن الفنانة آيتن عامر تعمل أغنية بنفس الاسم».

وتابع: «بغض النظر عن الإفيه وعن الفكرة اللي اتحرقوا، اتعودت.. كلامي ده لا يحمل أي نوع من الاتهامات لصناع العمل.. سؤالي هل الرقابة على المُصنفات الفنية هتتعامل مع الفنانة بنفس الأسلوب اللي تعاملوا بيه معايا ؟!.. هل الأغنية هيبقى اسمها خطافة ؟!».


وأكمل: «أصل خطافة الرجالة فيها إيحاء جنسي ؟!.. أنا مستني نزول الأغنية علشان أعرف الإجابة».

وفي وقت سابق، طرحت شركة  لايف استايلز استوديوز، البرومو الدعائي الخاص بأغنية الفنانة آيتن عامر، المقرر طرحها على قناة الشركة المنتجة عبر «يوتيوب».

وتُعدّ أغنية "بناقص" أول عمل غنائي للفنانة أيتن عامر، واستغرق تنفيذه وقتًا طويلًا حرصًا على تقديم عمل غنائي ينال إعجاب الجمهور.

وأغنية "بناقص" تأجل طرحها مرات عدّة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، أم الفيديو كليب فيحمل توقيع المخرجة بتول عرفة، حيث من المُقرر عرض وبث الأغنية عبر الفضائيات والإذاعات العربية ضمن خطة دعم كاملة.

Dr.Radwa
Egypt Air