الأحد 5 مايو 2024

نورهان شعيب تتعرض لوعكة صحية وتطلب الدعاء من جمهورها

نورهان

فن9-5-2022 | 13:29

همت مصطفى

تعرضت الفنانة نورهان شعيب لوعكة صحية، والتي أعلنت عنها عبر حسابها الشخصي على صفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية.

ونشرت نورهان تقرير الطبيب المعالج لها، والذي أوضح إصابتها بإلتهاب في مشطيات القدم، والذي قرر راحة لها لمدة أسبوع.

ونشرت نورهان صورة تقرير الطبيب وعلقت عليها تطلب الدعاء من جمهورها وكتب معلقة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام »: «واكفنا اللهم شر النكد، والكمد، وضلال البلد، وفساد الأهل والولد وانقلاب الصاحب والسند، اكفنا شر قسوة القلوب، وتغير النفوس، والجفاء من بعد ود، وخيبة الأمل فيمن أحسنا الظن بهم، ولا تجعل لنا حاجة عند أحد من خلقك».

وتجري الفنانة نورهان في الفترة الأخيرة البروفات النهائية  للعرض المسرحي الحفيد، منها بروفة ليلة أمس، مع نحبة من النجوم، ومن المقرر تقديمه قريبا لفرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح من تأليف عبد الحميد جودة السحار، ودراماتورج  محمد يوسف المنصور.

نورهان في رمضان 2022

وشاركت  الفنانة  نورهان في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، وذلك من خلال عدة أدوار مختلفة في عدة مسلسلات، حيث  قدمت دورًا جديدًا لها في مسلسل «دنيا تانية» مع النجمة ليلى علوي  وأيضا من خلال المشاركة في مسلسل «يوتيرن»، والمسلسل  الديني الاجتماعي «يجعله عامر» يجعله عامر، حلقاته، رمضان 2022، و الذي عرض على قناة اقرأ الفضائية طوال شهر رمضان الماضي.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nourhan Shoeib (@nourhan_shoeib)