الثلاثاء 14 مايو 2024

تشافي: من الصعب التعاقد مع هالاند والمفاوضات جارية مع ديمبلي

تشافي

ملاعب الهلال9-5-2022 | 14:23

مؤمن يوسف

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق  برشلونة، في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة الفريق مع ضيفه سيلتا فيجو، غداً الثلاثاء، ضمن الجولة الـ 36 من الليجا.

وقال تشافي: "المطلوب من لاعبي خط الوسط، صناعة فرص أكثر، وعدم فقدان الكرة، لأننا بذلك نسمح للخصوم بالقيام بالهجمات المرتدة، وكذلك على لاعبينا الضغط على لاعبي المنافس في مناطقهم".

وأضاف : "من الصعب تعويض بوسكيتس، سنفتقده في لقاء الغد، لكن على فريقنا التعامل مع كل الظروف، ومطلوب أن يكون هناك لاعبين في كل مركز".

وأكمل: "هالاند سينضم للسيتي ومبابي للريال؟ من المهم أن نقوم بتعاقدات مهمة للفريق، ولكن يجب مراعاة الوضع الاقتصادي للنادي، سأخطط مع النادي للموسم القادم".

وأشار : "الإحباط من عدم مجيئ هالاند للبارسا وذهابه إلى السيتي؟ الأمر لم يتم بشكل رسمي حتى الآن، عندما يحدث ذلك، بإمكانكم إعادة السؤال لي من جديد، لكن وضعيتنا تجعل ضمه صعباً".

وعزز: "نريد إصلاح الأمور، وتحسين الكثير من الأشياء، ولكن بشكل عام هذا الموسم، كان من الممكن أن ينتهي بشكل أسوأ".

وعن عثمان،  تحدث "ديمبيلي؟ كما قلت يجب على اللاعبين مراعاة وضعية النادي، هو لاعب مهم ويصنع الفارق، المفاوضات جارية حالياً مع وكيل أعماله، الأمور ليست سهلة، آمل أن يبقى."

واختتم : "فاتي لاعب يمثل أهمية كبيرة لنا، ونتعامل بحذر معه ليكون جاهزاً للموسم القادم بشكل كامل، سعيد بما يقدمه فرانكي دي يونج وأوباميانج للفريق في الفترة الماضية.".

Dr.Radwa
Egypt Air