السبت 18 مايو 2024

إعلان أغنية «خطافة الرجالة» لأيتن عامر يتخطى نصف مليون مشاهدة ويتصدر «تيك توك»

آيتن عامر

فن10-5-2022 | 15:03

همت مصطفى

حقق الإعلان الترويجي لأغنية «خطافة الرجالة» للفنانة آيتن عامر مشاهدات وتفاعلا، حيث بلغت نسبة مشاهداته 644 ألف مشاهدة،  بعد يومين من طرحه على المنصات الرقمية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت أيتن عامر، فيديو قصير تروج من خلاله لأغنية «خطافة الرجالة» عبر حسابها  الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كما أعلنت أن «أول كوبليه للأغنية تصدر تطبيق «تيك توك» بنجاح في أقل من 24 ساعة».

ونشرت أيتن عامر عبر«فيس بوك» مقطعا من الأغنية الأحد الماضي، وعلقت قائلة «قريبا.. أغنية خطافة الرجالة»، وأوضحت أنها من كلمات أحمد علاء، ألحان : niiis، توزيع : zoom.

جدير بالذكر أن أيتن عامر كانت قد طرحت في مارس الماضي أغنيتها  «كانت بتسهر»، عبر «يوتيوب»، وهي من كلمات آية عاطف، وألحان نورهان البغدادي، وهي الثانية بعد أغنية «بناقص» التي طرحتها مؤخرا.

وتُعدّ أغنية«بناقص» أول عمل غنائي للفنانة أيتن عامر، حيث استغرق تنفيذه وقتًا طويلًا حرصًا من كل الأطراف على تقديم عمل غنائي ضخم من ناحية الصوت والصورة.

واستغرق التحضير لأغنية «بناقص» وقتًا طويلًا، وتأجل طرحها مرات عدّة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، أم الفيديو كليب فيحمل توقيع المخرجة بتول عرفة، حيث من المُقرر عرض وبث الأغنية عبر الفضائيات والإذاعات العربية ضمن خطة دعم كاملة.