الإثنين 3 يونيو 2024

تجديد حبس المتهم بقتل شاب الإسماعيلية المعاق 15 يوما

محكمة

الجريمة10-5-2022 | 15:05

هويدا على

أمرت نيابة الإسماعيلية، تجديد حبس المتهم بقتل شاب الإسماعيلية المعاق، بسبب خلاف مادي على 400 جنيه، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

 

ومثل المتهم جريمته من مكان ارتكابها بمنطقة أبو عطوة في الإسماعيلية، وسط حراسة مشددة بعد سماع النيابة العامة لأقواله واعترافه تفصيلًا، بارتكابه الواقعة، بسبب تعذر الضحية في رد مبلغ 400 جنيه كان قد منحهم المتهم له علي سبيل السلف.

 

وقالت دينا خالد محمد أمين، 27عامًا، شقيقه الضحية، إن شقيقها لقى مصرعه على يد ابن عم والدتها، أي في مقام خالها، بسبب تعذر شقيقها في رد 400 جنيه كان قد استلفهم منه، فقرر التخلص منه واستدرجه إلى أحدي مزارع المانجو، وانهال عليه بالضرب المبرح حتى تسبب في فقدانه الوعى وكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، وتم نقله إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ، وتم وضعه في العناية المركزة على جهاز تنفس صناعي حتى فارق الحياة، مؤكدة أن شقيقها الذى لقى مصرعه هو الأخ الوحيد لها في الدنيا بعد وفاة والدتها ووالدها، مطالبة بالقصاص العادل لشقيقها.

 

وشيع أهالي عزبة أبو عطوة بالإسماعيلية، جثمان شاب لقى مصرعه على يد خاله في منطقة أبو عطوة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، بسبب خلاف مادى على 400 جنيه.

 

وانهارت شقيقة الشاب الضحية خلال تشييع جثمانه بمقابر الزغابة بمنطقة أبو عطوة في الإسماعيلية، بعد أن صرحت النيابة العامة بدفن جثة الشاب.