الأحد 12 مايو 2024

بعد مطالبتها بقانون يمنع الإيحاءات الجنسية.. هلا رشدي تتصدر «الترند»

هلا رشدي

فن10-5-2022 | 15:53

همت مصطفى

تصدرت الفنانة هلا رشدي، مؤشرات البحث بـ«جوجل»، وكانت في قائمة الترند، ووصلت للمركز الرابع، اليوم، وذلك بعد دفاعها المستميت، والقوي، عن الفن ورسالته، ضد الفن المبتذل، والذي يرتكز على تقديم الإيحاءات الجنسية.

ونشرت هلا رشدي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا جديدًا تناشد فيه القانون المصري، ليقف بقوة خلف الأعمال الفنية المنتجة، لترتقي بالإنسان، والمجتمع، وتحافظ على القيم الإنسانية. 

 وكتب هلا رشدي موضحة: «يارب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات وصوتنا يجيب آخر القاعة، فـ نشجَّع صُناع العمل يزودوا الجرعات».

 وتابعت هلا رشدي مؤكدة: «نتيجة التساهل ده «الحياء» بيختفي وواحدة واحدة، سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة..الفن رسالة».

أول مشاركة  تمثيلية

 الجدير بالذكر أن الفنانة هلا رشدي خاضت أول تجاربها في التمثيل، من خلال المشاركة في  الدراما المصرية وتقديمها لدور شقيقة النجم أكرم حسني، في مسلسل «مكتوب عليا»، والذي نافس بقوة على قائمة المسلسلات الكوميدية، في موسم  السباق  الدرامي الرمضاني  الماضي في  2022.

مسلسل «مكتوب عليا» بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

«مكتوب عليا» تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري «k media» بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

Dr.Radwa
Egypt Air