السبت 27 ابريل 2024

محافظ جنوب سيناء يبحث مع شركات الدعاية بالشارقة التسويق السياحي للمدن السياحية

جانب من اللقاء

محافظات10-5-2022 | 16:04

دار الهلال

بحث محافظ جنوب سيناء، خالد فودة، مع كبري شركات الدعاية والإعلان بمدينة الشارقة ودبي، التسويق السياحي لمدن المحافظ السياحية شرم الشيخ ودهب ورأس سدر وسانت كاترين علي هامش مشاركته بملتقي سوق السفر العربي دبي 2022.

وأوضحت المحافظة - في بيان اليوم/الثلاثاء/ - أنه استعرض منظومة الإعلان المستخدمة في دبي والشارقة والتي تستخدم أحدث الحلول والابتكارات في مجال الدعاية والإعلان، وبحث قيام الشركات بدراسة تطبيق هذه المنظومة بالمدن السياحية بمحافظة جنوب سيناء، ودارسة إمكانية تسويق مدن  شرم الشيخ ودهب ورأس سدر وسانت كاترين من خلال منظومة الإعلان بمدينة دبي والشارقة بالتعاون والمشاركة مع شركات الدعاية والإعلان المصرية.

ووجه فودة، الدعوة للشركات لزيارة شرم الشيخ لعمل الدراسات اللازمة والتنسيق مع شركات الإعلان المصرية لعقد اتفاق مبدئي في إطار القانون واللوائح المنظمة في هذا الشأن.

يشار إلى أن المحافظ يشارك على رأس وفد من خبراء السياحة والاستثمار، في معرض سوق السفر العربي 2022، الذي تستضيفه دولة دبي الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمشاركة 1500 جهة عارضة من أكثر من 112 دولة وحضور أكثر من 20 ألف زائر، والممتدة إلى يوم 12 مايو الجاري. 

Dr.Randa
Dr.Radwa