الخميس 27 يونيو 2024

جوارديولا: غدا نهائي بالنسبة للسيتي أمام ولفرهامبتون

جوارديولا

ملاعب الهلال10-5-2022 | 16:50

مؤمن يوسف

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي اليوم، عن مواجهة الغد ضد وولفرهامبتون، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 33 في الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب: "لم يتغير شيئا بعد مباراة نيوكاسل، سنخوض آخر ثلاث مباريات باللاعبين الذين لدينا ونسعى للفوز باللقب. لدينا بعض المشاكل في بعض المراكز لكن سنعمل على حلها".

وأضاف:" نأمل أن نتعافى بشكل جيد من الأسبوع الماضي ويمكننا تقديم مباراة جيدة غداً، هذا هو أهم ما يشغلنا في الوقت الحالي".

وأشار:" قام الفريقان (ليفربول ومانشستر سيتي) بموسم رائع، نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به، وسنحاول. غدًا سيكون نهائياً، فرصة للوصول المباراة الأخيرة مع اللقب في أيدينا، إنها مباراة ضخمة".

وأكد:" كل الناس في مان سيتي يعرفون بالضبط مدى صعوبة ما قمنا به. إنه أمر مثير للإعجاب، يجب أن يكون للنادي دائمًا رؤية للمستقبل. القرار الذي يتخذه النادي، أنا على دراية تامة به وداعم 100%".

وأوضح:" التنافس مع ليفربول؟ يحدث هذا منذ أربع سنوات أو خمس سنوات ،ونأمل أن نتمكن من التنافس معهم ايضاً ودفع بعضنا البعض، لقد قام كلا الفريقين بموسم رائع آخر".

واختتم:"لا يمكننا التحكم في ما يفعله ليفربول ضد أستون فيلا اليوم، غداً نهائي بالنسبة لنا، الفوز يوم الأربعاء يمنحنا فرصة للوصول إلى المباراة الأخيرة في ملعب الاتحاد وفرصتنا لتحقيق اللقب في أيدينا".