الخميس 16 مايو 2024

احتفال خاص لأحفاد الملكة إليزابيث فى معرض رويال ويندسور للخيول

الملكة واحفادها

الهلال لايت 10-5-2022 | 19:06

ميادة عبد الناصر

يستعد أحفاد الملكة لركوب عربة تجرها الخيول كجزء من احتفالاتها باليوبيل البلاتيني في ظهور علني نادر معًا، وتأتي هذه الأخبار بعد نشر لقطات غير مؤرخة الشهر الماضي لبعض أفراد العائلة المالكة الصغار وهم يركبون عربة تجرها الخيول.

ووفقًا للمحررة الملكية رويا نيكاه، التي كتبت في  صحيفة صنداي تايمز ، فإن  جميع أحفاد صاحبة الجلالة المقيمين في المملكة المتحدة سيشاركون في الحدث الخاص في الأداء النهائي لـ "غالوب عبر التاريخ" خلال معرض رويال ويندسور للخيول ، في الخامس عشر من مايو. 

وسيشارك الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وسافانا وإيسلا فيليبس ونجل الأميرة أوجيني أوغست بروكسبنك وابنة الأميرة بياتريس سيينا مابيلي موزي وأبناء زارا تندال لينا ولوكاس وميا تيندال. 

يأتي ذلك بعد نشر لقطات غير مؤرخة لجورج وشارلوت ولويس وهم يتسلقون عربة تجرها الخيول في قلعة وندسور بينما كانت والدتهم تشاهدها على وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي ، والتي كان من الممكن أن تكون تدريباً على الحدث. 

لن يظهر ابنا الأمير هاري وميغان ، آرتشي وليليبت ، في العرض ، لكن تم التأكيد الأسبوع الماضي على أن الزوجين سينضمان إلى احتفالات الملكة باليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو مع ابنهما الصغير وابنته