الجمعة 10 مايو 2024

الشرطة تطارد مايان السيد وأميرة أديب في المكسيك (صور)

مايان السيد وأميرة أديب

فن10-5-2022 | 19:07

دار الهلال

كشفت الفنانة أميرة أديب، عن تعرضها والفنانة مايان السيد، إلى بعض المشكلات أثناء قضاء إجازتهما في المكسيك، مشيرة إلى أن الشرطة حاولت مرتين القبض عليهما.

وقالت أميرة أديب، في فيديو عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» أنهما كانا سيتم القبض عليهما، بينما قالت مايان السي أن الشرطة تحاول القبض عليهما كل خمس دقائق.

وتابعت أميرة أديب: «الشرطة وقفتنا مرتين اليوم وكانوا عايزين يقبضوا عليا».

وكانت الفنانة مايان السيد، سافرت برفقة الفنانة أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة، والمخرج عادل أديب، منذ أيام، إلى المكسيك؛ لقضاء عطلتهما الصيفية سويًا والاستمتاع والاسترخاء على شواطئ المحيط الهادئ، وزيارة العديد من الأماكن الساحرة.

ونشرت مايان السيد، مجموعة صور وفيديوهات جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونالت إعجاب الكثير من المتابيعن، وانهالت عليها الكثير من التعليقات التي تمنت لها قضاء وقت سعيد ولطيف. 

وظهرت الفنانة مايان السيد في مسلسل "الاختيار 3"، والتي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2022، وجسدت به دور "أية" نجلة الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن مايان السيد قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بثلاثة مسلسلات "لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة" و"حرب أهلية".

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة النجمة مني ذكي، والنجم محمد فراج، والنحم محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، أدهم الشرقاوي، أسامة الهادي، احمد القاسم، محمد التاجي، حنان يوسف، ماجدة منير، الآء سنان، نور ايهاب، ياسمين وافي، من تأليف وإخراج تامر محسن.

Dr.Radwa
Egypt Air