الخميس 23 مايو 2024

النشرة المرورية .. كثافات متوسطة تزامنا مع الذروة الصباحية اليوم الأربعاء

كثافات مرورية

الجريمة11-5-2022 | 09:21

هويدا على

ظهر على عدد من المحاور والشوارع الرئيسية في القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متوسطة، تزامنا مع الذروة الصباحية، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية تجنبًا لوقوع أي حوادث.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متوسطة في اتجاه مدينة نصر بسبب تعطل سيارة ملاكي بالقرب من منطقة الوصلة المعلقة.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

كما ظهرت كثافات مرورية بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

وفي الجيزة، ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري للقادم من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وكذلك ظهرت كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو بسبب حريق سيارة ملاكى، ما ترتب عليه توقف حركة المرور، فيما انتقلت سيارة إطفاء وتمت عملية الإخماد ولم ينتج منه أية إصابات.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة ٦ أكتوبر، ويشهد شارع فيصل تباطئًا في حركة السيارات باتجاه المريوطية وشارع الهرم في اتجاه ميدان الجيزة.

وتكثف الإدارة العامة للمرور جهودها لرفع الأعطال والسيارات المتهالكة، لتسيير حركة المرور.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور بدعم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال، وكذلك تحسبًا لوقوع أي حوادث أعلى المحاور.