الخميس 9 مايو 2024

صور أبطال «الكبير أوي » تكسو شوارع المنصورة .. إيه اللي حصل

الكبير أوي 6

فن11-5-2022 | 13:54

همت مصطفى

تصدر مسلسل «الكبير أوي 6» مؤشرات البحث على جوجل، اليوم ، واحتل المركز الرابع، وذلك بعد أن قام فريق أبطال الدقهلية،  برسم صور  مميزة بمدينة المنصورة، على حوائط شوارعها لأكثر الشخصيات التي أثرت في الشارع المصري، والجمهور خلال شهر رمضان الماضي  2022، ومنها كانت شخصيتي «مربوحة» و«الكبير أوي»، والتي جسدها نجوم رمضان رحمة أحمد وأحمد مكي.

وقام فريق  أبطال الدقهلية صورا أخرى،  بما يعرف بفن «الجرافيتي» للمشاهير والشخصيات العامة في إطار الجداريات الفنية التحفيزية والتشجيعية  لأهالي الدقهلية وزوارها، وذلك  استكمالا لخطة تزيين الشوارع.

مربوحة .. ترند متواصل 

وفي  نفس السياق احتلت الفنانة رحمة أحمد، مكانة في مؤشرات البحث على جوجل، واحتلت المركزالثاني، وذلك قبل أن تحل، ضيفة في برنامج «كلمة أخيرة»، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، الفنانة رحمة أحمد، الإثنين الماضي  9 مايو، في التاسعة والنصف مساء.

وتحدثت رحمة أحمد،  في الحلقة عن دورها في مسلسل «الكبير أوي»، حيث جسدت في الموسم السادس من المسلسل شخصية «مربوحة»، الزوجة الثانية للفنان أحمد مكي، وتألقت رحمة أحمد في شخصيتها الكوميدية، وحظيت بإعجاب كبير من الجمهور، وإشادة من النقاد والمتابعين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحفظ الجمهور أفيشات وإفيهات «مربوحة».

وكشفت رحمة أحمد عن كواليس الشخصية الدرامية الكوميدية «مربوحة»، واختيارها للدور، وكيف اكتشفت موهبتها؟، ورحلتها من مسرح الجامعةإلى واحدة من أشهر نجمات الكوميديا في الفترة  الأخيرة، ونجاحها في شخصية، مربوحة، في رمضان 2022، بالإضافة إلى العديد من الموضوع الأخرى التي تناولتها الحلقة.

«الكبير أوي 6» بطولة «أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح»، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air