الجمعة 17 مايو 2024

غدا..إنطلاق القوافل التعليمية للمراجعات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية بأسوان

قوافل التعليمية

محافظات11-5-2022 | 17:22

دار الهلال

تنطلق القوافل التعليمية للمراجعات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية العامة، غدا الخميس، بمحافظة أسوان للعام التاسع على التوالي، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار "الجمهورية الجديدة والطريق إلى المستقبل .. بادر بحجز موقعك وبلغ زملائك" برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظ أسوان أشرف عطية.

وقال ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، في تصريح اليوم الأربعاء، إن القوافل ستستمر خلال يومي الخميس والجمعة "12 و 13" مايو الجاري بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء محمود شعراوي، وأيضًا وزارة التربية والتعليم.

وأكد سليم، أن هناك توجيهات من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لتخفيف المعاناة وتحمل الأعباء عن كاهل الأسر داخل قرى حياة كريمة ومواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وترسيخ القيم والأخلاق الإيجابية ومواجهة الظواهر السلبية التي تعوق تقدم الوطن، مشيرا إلى أن هذه القوافل التعليمية تستهدف أيضاً الطلاب داخل قرى " حياة كريمة " لزيادة التحصيل الدراسي لدى أبنائنا الطلاب بما يساهم في خلق أجيال قادرة على تحمل المسئولية ومواكبة تطورات العصر.

وأوضح سليم بأن هذه المراجعات النهائية يتم تنفيذها وشرحها من خلال كوكبة متميزة من خلال تواجد مجموعة من أعضاء هيئة التدريس من مقدمي البرامج التعليمية التليفزيونية المشهود لهم بالكفاءة العلمية والتعليمية، لافتاً إلى أن تنفيذ هذه المراجعات النهائية يتم داخل مدرستي كامل يعقوب الثانوية الصناعية بنصر النوبة، وإدفو الثانوية الصناعية خلال الفترة الصباحية على مدار اليومين، بينما ستكون هذه المراجعات بمدرسة الثانوية بنات التجريبية، بأسوان خلال الفترة المسائية.