الإثنين 6 مايو 2024

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تنعى شيرين أبو عاقلة

شيرين أبوعاقلة

فن11-5-2022 | 18:41

همت مصطفى

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الصحفية شيرين أبو عاقلة، التي استشهدت أثناء أداءها لرسالتها الإعلامية، والتي لطالما شهدت لها الساحة الإعلامية بالعديد من النجاحات والتفوق والتميز، وتتقدم الشركة المتحدة بخالص العزاء والمواساة إلى عائلتها والأسرة الصحفية.

وخيمت حالة من الحزن على الوطن العربي، على خلفية استشهاد المراسلة شيرين أبوعاقلة، صباح اليوم الأربعاء، غدرًا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تغطيتها أحداث اقتحام مخيم جنين.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيها، مؤكدين على حزنهم الشديد، ونعاها الفنان فتحي عبد الوهاب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصور لآخر زيارة لها لمصر، وعلق عليها قائلًا: «آخر ما كتبته الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة عبر تويتر عن مصر.. ربنا يرحمها ويصبر إخواتنا في فلسطين».

وأكدت الفنانة أصالة، أنها أكبر شهادة تستحقها شيرين أبو عاقلة، وهي الشهادة من أجل العمل، والوطن، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» صورة لها، وعلقت عليها قائلة: «شو فيه شهادة أكبر من هيك شهادة.. بنت فلسطين الجريحة بإذن الله.. آمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحق.. كل بيت ربي بيدعي لك.. يا بطلة من وطن أبطال.. شيرين أبو عقلة».

وأعرب الفنان مفيد عاشور، عن حزنه الكبير لاستشهاد شيرين أبو عاقلة، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لها، وعلق عليها قائلًا: «أنا ما هنت في وطني.. ولا صغرت أكتافي.. وقفت بوجه ظلامي.. يتيمًا عاريًا حافي.. حملت دمي على كفي.. وما نكست أعلامي.. وصنت العشب فوق قبور أسلافي.. رحم الله الشهيدة الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.. التي استشهدت اليوم برصاص العدو الصهيوني الجبان».

كما نعاها الفنان نبيل الحلفاوي، قائلًا عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»«الاحتلال الوحيد في العالم لن يسكت صوت الحقيقة حتى لو استشهد كل من يبلغها للعالم.. ولكن متى يستيقظ ضمير العالم».

Egypt Air