الأربعاء 15 مايو 2024

آخرهم أحمد ماهر وبدرية طلبة.. شائعات الوفاة تضرب الوسط الفني

الفنان أحمد ماهر

فن11-5-2022 | 20:01

حسام يونس

ترددت خلال الساعات الماضية، شائعة وفاة الفنان أحمد ماهر، والتي نفاها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مؤكدًا أنه بصحة جيدة.

وخلال الفترة الماضية، طالت شائعات الوفاة مجموعة من الفنانين، ترصد لكم بوابة "دار الهلال" أبرزهم:

سمير صبري

وانتشرت العديد من الشائعات من قبل عن وفاة الفنان سمير صبري نظرًا لسوء حالته الصحية، وهو ما نفاه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأنه لا صحة لما تردد عن وفاة الفنان الكبير.

وقال زكي، إن الفنان سمير صبري بخير وبصحة جيدة، نافيًا صحة ما رددته بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن نقل سمير صبري للمستشفى ووفاته.

وأعرب زكي عن استيائه الشديد إزاء شائعات وفاة الفنانين، مناشدًا الجميع بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات.

عادل إمام 

قال المنتج عصام إمام، شقيق النجم الكبير عادل إمام، إن الزعيم تابع شائعات وفاته أكثر من 3 مرات بين فترات مختلفة، وفي إحدى المرات دخل عليه أحفاده وهم يبكون ويقبلون يده ويحضنوه.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس" أن أحفاده يصابون بالقلق على جدهم بسبب هذه الشائعات التي تتحدث عن تدهور صحته والتي ليس لها أي أساس من الصحة.

ولفت إمام، إلى أنه دخل منذ أيام على الزعيم ووجده مختبئًا ليخض أحفاده، حيث دأب على مداعبة أحفاده بمثل هذه "الحركات اللذيذة" بحد وصفه.

وأكد عصام إمام في بداية مداخلته أن شقيقه يتعرض لحملة شرسة تروج لشائعات وفاته كل حين و آخر، وأنه لا يعرف سبب هذه الحملة متسائلًا: "ما الفائدة التي تعود على مروجي مثل هذه الشائعات!؟".

صفاء أبو السعود

احتلت الفنانة صفاء أبو السعود، في الفترة الماضية، مكانة في مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، بعد ردها على الشائعات المتداولة حول وفاتها نتيجة تعرضها لحادث.

وأكدت الفنانة صفاء أبو السعود في تصريحات إعلامية أن ما يتم تداوله ما هي إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة، ولفتت أنها لا زالت على قيد الحياة.

سميرة أحمد 

كما انشترت أيضًا خلال الفترة الماضية، شائعة حول وفاة الفنانة سميرة أحمد، في تصريحات منسوبة إلى نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، وهو ما دعاه لنفي ما تردد.

وأكّد أشرف زكي أن ما أشيع عن تصريحات منسوبة له حول وفاتها عارٍ تمامًا من الصحة.

وعبّر زكي عن استيائه الشديد، من الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية، بشأن وفاة الفنانة الكبيرة سمير أحمد، وطالب بوضع حد لمن ينشرون الشائعات.

وأكد أشرف زكي، أن الحالة الصحية للفنانة سميرة أحمد جيدة ومستقرة تمامًا، وتقضي أغلب أوقاتها مع أسرتها في المنزل، بل أنها تقرأ حاليًا عددً من السيناريوهات الدرامية، التي من الممكن أن تعود من خلالها للأعمال الفنية مجددًا.

يحيى الفخراني

وكان انتشر مؤخرًا وبشكل كبير شائعة وفاة الفنان يحيي الفخراني، وهو ما جعله يتصدر تريند موقع البحث "جوجل"، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية، إلا أن زوجتة الدكتورو لميس جابر نفت تلك الشائعة في تصريحات صحفية.

وأعرب الفخراني، في تصريحات صحفية، عن استيائه الشديد من الشائعات المتداولة، مشيرًا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة ويتواجد حاليا في منزله، مضيفا: "أنا الحمد لله تمام ودي كلها إشاعات مغرضة".

كما نفى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، الأخبار التي تم تداولها حول وفاة الفنان الكبير يحيى الفخراني، لافتًا إلى أنه بخير وصحة جيدة.

بدرية طلبة

ولم تسلم الفنانة بدرية طلبة من هذه شائعات وفاتها، حيث انتشرت شائعة خلال أيام عيد الأضحي الماضي، وترددت أخبار حول وفاتها نتيجة حادث سير في الساحل الشمالي.

وخرجت بدرية طلبة وقتها ونفت صحة ما تردد حول وفاتها، من خلال نشرها فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "كل الحبايب اللى اتصلوا بيا أنا بخير الحمد لله وزي الفل، وحسبي الله ونعم الوكيل في الشائعات، الدنيا اتقلبت واخواتي كانوا مرعوبين عليا، بطمن اخواتي كلهم وبطمن كل حبايبي". 

وكتبت بدرية تعليق على الفيديو قائلة: "بطلوا إشاعات بجد.. حرام ترعبوا ولادنا وأهالينا علينا، عيب عليكم بتستفادوا ايه". 

أحمد بدير

وطالت شائعات الوفاة الفنان أحمد بدير خلال الفترة الماضية، وانتشر على نطاق كبير أنباء حول وفاته، مما جعل الدكتور أشرف زكي يخرج لنفي صحي ما تداول، ويؤكد أنه بصحة جيدة ولم يصب بأي مكروه.

وقال أشرف زكي في تصريحات صحفية عن شائعة وفاة الفنان أحمد بدير: "كل ما يتردد عنه غير صحيح، هو في منزله بصحة جيدة".

Dr.Radwa
Egypt Air