الأحد 28 ابريل 2024

ختام امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي الأزهري بشمال سيناء

شمال سيناء

محافظات12-5-2022 | 12:39

دار الهلال

اختتمت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية بمحافظة شمال سيناء، اليوم / الخميس/ أعمالها حيث تم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمعاهد وتطبيق قواعد الأمان والسلامة للجميع داخل المجمعات الأزهرية.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية الشيخ محسن أبو القاسم - في تصريح - أن الامتحانات يؤديها اليوم طلاب الصف الرابع الابتدائي في مادة اللغة الإنجليزية ويؤديها طلاب الصف الخامس الابتدائي في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية، كما يؤديها أيضا طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي في اللغة الإنجليزية.

وأشار إلى تفقده الامتحانات ومتابعة انتظامها دون شكوى، موجها رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بالتعليمات وتوفير الهدوء والأمان للطلاب وعدم السماح بدخول أي هاتف محمول داخل اللجان، والتدقيق في التصحيح والرصد حفاظا على حقوق الطلاب وتطبيق الإجراءات الاحترازية وسط إجراءات مشددة.

كما قام بمتابعة كنترول النقل الابتدائي والإعدادي وأعمال الرصد والتصحيح الداخلي، مشددا على توفير المناخ المناسب لدى الطلاب حرصا على أدائهم في الامتحانات.

ومن جانبه، أشار مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة الأزهرية محمد رجب، إلى أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي يؤديها 800 طالب وطالبة، فيما يؤدي امتحانات الصف الخامس الابتدائي 650 طالبا وطالبة، وامتحانات الصف الأول الإعدادي يؤديها 700 طالب وطالبة، وامتحانات الصف الثاني الإعدادي يؤديها 650 طالبا وطالبة.

Dr.Randa
Dr.Radwa