الأحد 16 يونيو 2024

أسوأ مالك عقارات.. بريطاني يدفع 125 ألف إسترليني تعويضا لموظفي المحليات

مالك العقارات

الهلال لايت 12-5-2022 | 18:26

ميادة عبد الناصر

تلقى واحد من أهم أقطاب العقارات الملياردير الملقب بأسوأ مالك عقار في بريطانيا أمرًا بدفع مبلغ بعد حملة استمرت 10 سنوات من الانتهاكات بحق موظفي المجلس المحلي.

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني، في العام الماضي، مُنع فيرغوس ويلسون، 72 عامًا ، مدى الحياة من الاتصال بمجلس آشفورد بورو بعد أن أساء باستمرار إلى موظفيه لمدة عشر سنوات، وأمرته المحكمة العليا الأسبوع الماضي بدفع 125 ألف جنيه إسترليني.

هذا الرقم ليس سوى دفعة جزئية أمرت بها المحاكم أثناء النظر في المبلغ الكامل حيث يُعتقد أنه أقل بقليل من 75 في المائة من القيمة الإجمالية، حيث يعتقد المجلس أن مبلغ 170 ألف جنيه إسترليني هو مبلغ إجمالي معقول.

وأرسل مالك العقار الذي يشتري من أجل التأجير، من ميدستون ، مئات الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية يشكو من أعضاء المجلس والممثلين القانونيين، بل إنه قال لأحد أعضاء المجلس أن يقتل نفسه.

رئيس المجلس المحلى آدم سولومان كيو سي ، قام بتسليم 454 نسخة مذهلة من المراسلات إلى المحكمة العليا، أرسلها ويلسون إلى مسؤولي بين فبراير 2016 ويوليو 2020.

واستمعت المحكمة إلى أن بعض العاملات تلقين رسائل اعتداء يومية ، مما أدى إلى شعور البعض بالتخويف والحزن ، وعدم القدرة على الرد على الادعاءات والانهيار بالبكاء.